طائرة الاتحاد تتعثر أمام السلمية في دوري الرجال .. بكري : ندعو إلى تضافر الجهود لإعادة الألق للعبة

الجماهير/ محمود جنيد

خسر رجال الاتحاد بثلاثة أشواط دون مقابل أمام ضيفهم السلمية في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة على أرضية صالة الأسد الرياضية بحلب ضمن منافسات ذهاب دور الستة للدوري العام للكرة الطائرة.
ويلتقي الاتحاد الثلاثاء المقبل رجال الشرطة ايضا في حلب عند الثالثة في نفس المكان.
والملاحظ أن حضور المباراة اقتصر على عضو اللجنة التنفيذية (ابنة اللعبة) صباح بكري، إضافة لعضو اتحاد اللعبة جانيت و عضو اتحاد اللعبة في إطار مهمتها كمراقب للمباراة ، مع عدد محدود جدا من أهل اللعبة ، وبدت الصالة خاوية على عروشها، مما يشير إلى تراجع الاهتمام باللعبة التي تكاد تنقرض من حلب حتى من أهلها.!
وأشارت بكري إلى أحقية السلمية بالفوز رغم تحسن أداء الاتحاد في الشوط الثاني، مضيفة بأن وجود الاتحاد في دور الستة دون سواه كفريق أوحد في حلب دون منافس يحتك معه في ملتقيات ودية تضع الجهاز الفني واللاعبين ضمن أجواء المنافسة العملية أثر على جاهزية الفريق إزاء الفرق الأخرى، ودعت المدربة الوطنية السابقة أسرة اللعبة للالتفاف حولها والمساهمة في إعادة الروح لها بالتوازي مع الجهود التي تدعمها للارتقاء بها.
يذكر أن الاتحاد يتنافس في هذا الدور مع السلمية، والوحدة، والقطيفة، والشرطة، بعد اعتذار فريق نادي السودا عن استكمال المباريات المتبقية في دور الستة.
رقم العدد ١٦٠٩١