بطل دوري الصالات "النيرب" يخوض تحدي النجمة الثالثة

الجماهير - محمود جنيد

يبدأ فريق النيرب حملة الدفاع عن لقبه كبطل لدوري الدرجة الأولى لكرة الصالات للموسم الثالث على التوالي، بلقاء دير عطية عند الثانية ظهراً من يوم غد الثلاثاء على أرضية صالة تشرين في العاصمة دمشق ضمن منافسات المجموعة الأولى، التي تضم إلى جانبه فرق (شباب الرقة، تل فخار، شبيبة ريف دمشق)، بينما تضم المجموعة الثانية كلاً من (عمال حماة، عرمان، الجولان، التل، الفوعة).
وتقام مباريات البطولة على طريقة الدوري من مرحلة واحدة، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور النهائي الذي يُلعب أيضاً من مرحلة واحدة لتحديد هوية بطل الدوري، بينما يتنافس أصحاب المركز الرابع والخامس من كل مجموعة في دور تحديد هوية الهابط إلى الدرجة الثانية.
وأكد رئيس نادي النيرب يوسف النبهان في حديثه "للجماهير" أن فريقه قادر على الفوز بالتحدي والحفاظ على لقبه للمرة الثالثة توالياً، رغم الصعوبات والعقبات التي رافقت تحضيرات الفريق الذي يشارك فيه لاعبون من مواليد 2000 و 2002 كنواة للمستقبل.

من جانبه مدرب الفريق جمال هدلة تحدث بشفافية عن غياب الالتزام من قبل بعض اللاعبين عن التدريبات التي كانت تقتصر على مجموعة محدودة في بعض الأحيان، قبل أن يستنفر الجميع في الفترة الأخيرة دنا فيها موعد البطولة، وتأخذ الحصص التدريبات منحى أفضل، واختلطت شفافية مدرب النيرب المقبل على تحدي الدفاع عن لقبه، بنبرة الثقة بقدرات فريقه وعزم المجموعة على وضع نجمة اللقب الثالث على قميص الفريق.
يذكر أن قائمة فريق النيرب تتألف من:
أحمد الميعاري (حارس مرمى)، محمود العبود حاج شرفو، إسماعيل زين، عبد السلام حاج شرفو، عدنان إسماعيل زينو، عبد الخالق النبهان، عبد الباسط حسون، مصطفى بصمه جي، صدقي هواري، محمد حبو، حسن رافع، وعمر الأحمد.
رقم العدد ١٦١٠١