الحرية يتعادل مع اليقظة وديا ويواجه المحافظة بعد غد. حمصي: لعبنا بغياب خمسة لاعبين وقدمنا مستوى كبير كنا نستحق عليه الفوز الصريح..

 

الجماهير/ محمود جنيد

عبر مدرب فريق رجال الحرية مصطفى حمصي عن رضاه الكامل عن المستوى الفني و البدني لفريقه أمام اليقظة، رغم التعادل الإيجابي بهدفين لهدفين في المباراة الودية التي جمعت الطرفين اليوم في العاصمة دمشق، و أكد حمصي بأن فريقه كان يستحق الفوز وبفارق مريح قياساً بمنسوب الأداء و الفرصة المباشرة الكثيرة التي سنحت له على مدار المباراة رغم تعب السفر وخوض اللقاء فور الوصول إلى دمشق إضافة إلى غياب خمسة من عناصر الفريق الأساسيين وهم : أحمد كلزي، حسن مصطفى، طالب عبد الواحد، محمد كيالي و عمر حميدي الذي سيعود للانخراط في صفوف الفريق يوم السبت المقبل بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها في لقاء الشرطة.
و بين حمصي بأن فريقه تجاوز الأخطاء التي وقع فيها في لقاء النيرب الودي في حلب، ولعب بشكل منظم ونقل الكرة بسلاسة عبر خطوطه الثلاثة ونجح بالوصول إلى منطقة منافسه من مختلف المعابر و الطرق وهو ما يدعو للتفاؤل و الرضا و الثقة بأن القادم أفضل وهو ما ستثبته مباراة المحافظة التي سيخوضها الفريق بعد غد السبت.
وحول تعديل قرار إلغاء السفر الذي كان قد أعلمنا به سابقاً، أوضح مدرب الحرية بأن الإدارة مع الجهاز الفني ارتأت بأن مصلحة الفريق تقتضي لعب المباريات الودية التي اتفق عليها بعد توفير كافة إجراءات الوقاية الاحترازية من كورونا.
رقم العدد 16126