الحرية على أهبة الاستعداد لرحلة الممتاز.. الحسين : حظوظنا كبيرة وجاهزيتنا عالية وعفرين توأمنا قبل أن يكون منافسنا

الجماهير/ محمود جنيد

اكتملت الصورة وتبلورت التحضيرات وأصبح رجال الحرية على أهبة الاستعداد لخوض غمار الدور الثاني لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم مع جاهزية تعزز آفاق وحظوظ الفريق بالتأهل للدرجة الممتازة ، كما أكد عضو مجلس الإدارة مشرف الفريق المحامي صالح الحسين "للجماهير".
وأشار الحسين إلى أن اللاعبين عمر حميدي وطالب عبد الواحد وحسن مصطفى عادوا للانتظام بالتدريبات التي يغيب عنها طالب محمد كيالي وعبد الملك حلبية لظروف مختلفة، مطمئناً بأن تأثير الغيابات الممكنة سيكون مخففاً، مع تعامل الجهاز الفني الموفق مع الظروف الطارئة مثل المرض و الإصابات وتحضيره البدائل التي أثبتت كفاءتها خلال المباريات الودية مثل أحمد حمو في مركز قلب الدفاع.

وأكد عضو إدارة الحرية التي أمنت حسب كما يقول الظروف المناسبة لنجاح الفريق مع متابعة حثيثة من قبل رئيس النادي د. سمير بيبي وعضو الإدارة محمد حزوري، أكد على جاهزية فريقه العالية لمباراة عفرين يوم السبت المقبل كفاتحة خير على طريق الممتاز، و تمنى أن تسود الأجواء الودية و المنافسة الشريفة المتحلية بالأخلاق الرياضية المباراة الخاسر يبارك للفائز و الفائز يطيب خاطر الخاسر ويتمنى له التوفيق في القادمات.
ومن الناحية الفنية وكلاعب سابق قادر على تقييم الأمور، أكد الحسين بأن عفرين الذي وصفه بتوأم الحرية وصنوه الحلبي، فريق يمتلك أوراق ومعطيات وعناصر مهمة تجعله منافساً محترم الجانب، تجعله مؤهلاً للسير قدماً في المنافسة نحو الأدوار النهائية ومنها على الممتاز الذي تمنى الحسين أن يصله فريقا حلب الحرية و عفرين لتعزيز التمثيل الحلبي في الأضواء التي اشتاقت لكبار حلب وديربيات الكرة الحلبية وما تحققه من فنية و جماهيرية مضافة للدوري الممتاز.
رقم العدد ١٦١٣٢