هل يعاقب من دس السم في شراب الأفراح البرتقالية.؟!!

الجماهير/ محمود جنيد

لا نريد أن نصب الزيت فوق النار فهي ولعانة أصلا رغم الاعتذار الرسمي لقائدي فريق رجال نادي الوحدة من خلال البيان الذي نشر عبر الصفحة الرسمية للنادي البرتقالي..
إلا أننا نسجل استغرابنا بل وامتعاضنا من هكذا تصرف مسيء تجاه نادي الاتحاد وجمهوره يصدر عن "البعض" من جمهور الوحدة أظهره الفيديو المسرب خلال لحظات الفرح والاحتفال برفع الكأس الثامنة معكرة رواق المناسبة بجنوح مقزز للروح الرياضية عن آدابها ، وما زاد العصير البرتقالي مرارة هو مشاركة بعض اللاعبين وأحدهم دولي يمثل أطياف الأندية السورية ضمن صفوف منتخب الوطن الذي تذوب معه الانتماءات الضيقة والألوان المتنافرة.

وإذ باركنا لنادي الوحدة وإدارته ولاعبيه وجمهوره فوزه بكأس الجمهورية كما الكثيرين من الشخصيات الرسمية والكوادر و الجماهير الاتحادية، فإننا نطلب من إدارة البرتقالي اتخاذ موقف جدي مما حصل ويعاقبهم بشدة خاصة وأن شعار نادي الوحدة هو " محبة ..أخلاق.. وأخيرا تفوق" والبداية يجب أن تكون باللاعبين بإساءتهم كعبرة لغيرهم كما ننتظر من القيادة الرياضية تدخلا إيجابيا في هذا الأمر الذي سيكون له تداعيات وارتدادات خطيرة اذا لم يتم التعامل معه بمسؤولية وجدية.
وكل ما نتمناه أخيرا أن تسود الروح والأخلاق الرياضية أجواءنا وملاعبنا لأنها أولاً وتسبق كل شيء!.
رقم العدد 16132