حل مشكلة الحنان و العزيزة والمشاركة بدورة تشرين الكروية. البوشي: الدورة مذاكرة عملية مفيدة ونسعى لسد النقص في المراكز وبناء الفريق اللائق بالكرة الاتحادية.

 

الجماهير/محمود جنيد

بعد تثبيت المشاركة في دورة تشرين الكروية التي تقام في الفترة بين 23/9 حتى 2/10/2020، يسافر فريق الاتحاد الذي تتواصل تدريباته بشكل منتظم إلى اللاذقية قبل يومين من مباراته الأولى المقررة في الرابع و العشرين ( لم يحدد الجدول بشكل نهائي).
وتحدث مدرب الفريق مهند البوشي "للجماهير" عن أهمية المشاركة في دورة تشرين الكروية ( أفضل من معسكر عادي) ، كمناسبة ومذاكرة عملية تنافسية مهمة ضمن الفترة التحضيرية لسبر واقع ومقدرات الفريق وتسجيل الانطباعات الواقعية من خلال المباريات التي سيخوضها الفريق ومن خلالها يمكن تحديد ما يحتاجه للاشتغال عليه في الفترة التحضيري للموسم المقبل.
وبين البوشي بأن الأمور مستقرة وتسير بصورة جيدة وسط أجواء صافية وهادئة بعيداً عن الضجيج و الأضواء، ضمن الظروف و الإمكانات المتاحة وبمن حضر من أبناء ومواهب النادي و المتعاقد معهم من اللاعبين، مشيراً إلى المساعي القائمة على قدم وساق للتعاقد مع عدد من اللاعبين في المراكز التي يحتاجها الفريق وعلى رأسها خط الهجوم، ومثمناً مبادرات محبي النادي الأوفياء ووقفهم جانبه بالدعم و العطاء في هذه المرحلة.


وأفصح بوشي عن حل مشكلة اللاعبين زكريا عزيزة وزكريا حنان وانتظامهما بتدريبات الفريق وهما من أبناء النادي الذي يتسع حضنه لجميعهم، مضيفاً بأن لا عائق سيقف أمام مساعي بناء الفريق الذي يليق بنادي الاتحاد ومن أولاده الذين وصفهم بالـ " مو قليلين"، مع الحاجة لمساحة من الوقت و الصبر ليحقق العمل ثماره ضمن أولويات المرحلة وهي تكريس أخلاقيات الرياضة و الانتماء و الولاء المطلق للنادي وشعاره وقميصه ولا شيء سوى ذلك.!
رقم العدد ١٦١٦٣