الإدارة تسير حافلة لنقل جمهور الحرية لملعب الفاصلة. جاهزية فوق العادة للأخضر و"المهند" يؤكد بأن التحضير لما هو أكبر.!

 

الجماهير/ محمود جنيد

أربعة أيام تفصلنا عن الحاسمة المرتقبة المؤهلة للممتاز التي يواجه فيها رجال الحرية منافسهم المجد عند الرابعة من عصر الخميس المقبل في الملعب البلدي بحمص.
ولمواكبة تحضيرات الفريق لتلك الموقعة المصيرية، كنا اليوم على تماس المتابعة لمران الفريق على أرضية ملعب الحمدانية، وحتى لا تأخذنا غمرة الحماس سنقول وبكل موضوعية وباختصار، بأننا شاهدنا فريقاً، كاملاً متكاملاً، جاهزاً مجهزاً للمجابهة وتحقيق الفوز.
في نهاية الحصة التدريبية تحدثنا مع مدرب الفريق مصطفى حمصي الذي كان وجهازه المعاون خلالها حازماً وغاية في الجدية، لم يمرق أي هفوة و أعاد أكثر من حالة ونفذ عدد من التطبيقات التكتيكية وكان إلى جانبه مساعده الكابتن مهند الشيخ ديب الذي أكد لنا بأن هذا الفريق تم تحضيره وإعداده لما هو أكبر و أهم من الحاسمة مع المجد ( ثقة عالية بالعمل و اللاعبين و النتائج)، ومن جانبه الكابتن عبد اللطيف الحلو مدير الفريق رسم ابتسامة لها أبعاداً كثيرة وقال: كل شيء على خير مايرام انتظرونا في الحاسمة.


ومن جهته عضو إدارة الحرية مشرف الفريق صالح الحسين، بدا راضياً عن كل ما يجري، وأفصح "للجماهير" عن نية الإدارة تسيير حافلة خاصة لنقل جمهور الحرية في ترحال المباراة الفاصلة يوم الخميس مع المجد.
أما ماقاله قائد الفريق "سمير بلال" فتتابعونه في مقابلة خاصة ستنشرها "الجماهير" يوم غد الاثنين إن شاء الله.
رقم العدد ١٦١٦٣