إدارة الاتحاد تكرم لاعبي كرة اليد من المنجزين والمتفوقين دراسياً

الجماهير/ محمود جنيد

مبادرة مميزة ولافتة قامت بها إدارة نادي الاتحاد، يوم أمس السبت بتكريم فريق ناشئيها لكرة اليد الحائز على المركز الثالث في بطولة القطر الأخير رغم الظروف والمصاعب التي مر بها الفريق، كذلك المتفوقين دراسياً في الشهادتين الإعدادية والثانوية من لاعبي ولاعبات كرة اليد في النادي، ومجموعة من الكوادر والداعمين للعبة من مبدأ التقدير والتحفيز والتشجيع على التفوق الرياضي المترادف مع التحصيل العلمي.

وبارك أعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد الحاضرين للتكريم (مازن أبو سعدى وجميل طبارة ومجد حمصي بالتناوب) مثمنين إنجاز الفريق الذي يؤسس بجوهره لمستقبل كرة النادي كبذرة صالحة لثمار ناضجة وإنجازات واعدة لكرة اليد مستقبلاً، مع التأكيد على أن المركز الثالث ضمن الظروف ومنها أماكن التدريب التي تعاني منها الأندية كافة، ما هو إلا بداية لمشوار تصاعدي يصل إلى القمة التي اعتاد عليها نادي الاتحاد دائما وعبر تاريخه وفي مختلف الألعاب.
وفيما يلي أسماء المكرمين:
الإداريون:
محمد كريم ( المشرف العام)، ناجي الفتيح ( الإداري العام)، محمد بطل ( إداري الفريق)، مصطفى حاج محمد ( المدرب)، وسيم زيدان ( مدرب).

اللاعبون:
مجد كاتبي، يوسف أسد، محمد عثمان، أسامة عبد الحنان، عبد الجليل أبيض، محمد عرميط، محمد حسان الفتيح، أحمد المصطو، أمير مشهدي، فاروق بوادقجي، نذير مشهدي، عبد الله مهروسة، حمد عبد الرزاق، عبدالله أشرم، عبد الرحمن دقماق، يمان جنيدي.
اللاعبات:
زينة بستاني، هيا أبو صالح، سندس زهران، جود مرجان، نوال شلحاوي، ملاك بكو.
الداعمون:
وائل صادق، شادي حلوة، نزار آلوسي، إذاعة صدىFM، رأفت شماع، فايز أبو راس، مجموعة قاطرجي، محمد أبو راس.

القدامى:
هيثم طحان، كمال قصاب حنان، سالم عاقل، علي برغل.
رقم العدد ١٦١٧٠