خطة السلة الجلائية للخروج من عنق الزجاجة.. الباشاياني: إعطاء الفرصة للشباب والاهتمام بالفئات العمرية في زمن أصبح فيه الولاء للمال.

 

الجماهير- محمود جنيد

أكد عضو مجلس إدارة نادي الجلاء الكابتن جاك باشاياني "للجماهير" بأن شواهد ونفحات تاريخ السلة الجلائية الزاخر بالأمجاد والبطولات، ستعطي المدرسة العريقة التي خرجت أعلام ونجوم اللعبة على مر الزمان مدد وسبل الثبات والحضور المشرف في الدوري المقبل رغم الظروف المادية الصعبة وتأخر قرار الدعم من قبل الشركة الراعية الذي دعا عدد من ركائز الفريق في الموسم الفائت للانتقال إلى أندية أخرى، من خلال الجوقة الصاعدة التي يشكل لاعبو فريق شباب النادي بطل الدوري نواته التي ستطعم بمجموعة أخرى من الشبان الأكبر سناً والجميع تحت عمر 26 سنة لتشكل فريق مميز وقادر على الثبات وإثبات الحضور واستثمار الفرصة السانحة و الممنوحة لأولئك الشبان، بعيداً عن الضغوطات ودون استعجال النتائج و البطولات، حتى موعد قطاف ثمرة الخبرة و التجربة وتبلورها مستقبلاً لدى الجيل الحالي.
وأعرب مشرف السلة الجلائية عن تفهمه لخيار اللاعبين المغادرين بحثاً عن مستقبل وظرف مادي أفضل في زمن لم يعد فيه للانتماء مكان إلا ضمن الشعارات النظرية، مفصحاً عن مساعي الإدارة لتأمين سبل النجاح لفريقي رجال وسيدات النادي من خلال تأمين أنشطة ومعسكرات تحضيرية، مع التركيز على الفئات العمرية والاهتمام بها كونها مستقبل اللعبة في النادي.
وختم الباشاياني حديثه بالإشارة إلى قرار تفعيل الشركة الراعية للفريق في الموسم الفائت لقرار الدعم مؤخراً.
رقم العدد ١٦١٩٦