هل يكرر فعلته ويهز شباك الإعصار الحموي؟! "نوري": نبحث عن فوز الخروج من عنق الزجاجة أمام الطليعة و ثقة الكادر شحنتني بالقوة.

الجماهير / محمود جنيد

أبهر "نوري" الاتحاد وهو لقب النجم العائد بقوة بعد الإصابة محمد الأحمد بمستواه المتطور، وبعث إشعاعات تألقه في مباراة فريقه مع الودية مع الحرية التي خرج منها ب"سوبر هاتريك" من أصل نصف دزينة من الأهداف، و اللافت في الموضوع بأن " نوري تمكن في هذه المباراة من تسجيل هدفين في كل شوط وبمركزين مختلفين ( جناح يسار و مهاجم) .
وبين نوري "للجماهير" بأنه لعب في مركز المهاجم في الفئات العمرية، وهو مركز قادر على العطاء فيه وقت اللزوم، وأشار نوري على دور الجهاز الفني للفريق والراحة النفسية و الثقة التي شحنت عزيمته ورفاقه ليخرجوا أقصى طاقاتهم.
وأكد الأحمد بأن فريقه استعد بصورة جيدة للقاء الطليعة غداً، و الهدف هو تحقيق فوز الفرج (الذي توقعه مع تسجيل هدف شخصي) و طرد سوء الطالع لتكون الانطلاقة القوية نحو المكانة و الموقع الذي يليق بالكرة الاتحادية على سلة ترتيب فرق الدوري الممتاز، ويمنح الجمهور الذي اشتاق للانتصارات و البطولات، فرحة مكبوتة منذ بداية الدوري وجولاته الثلاث العاثرة.
ولفت اللاعب المهاري الذي يمني النفس بحجز مكانه في صفوف المنتخب الوطني الأول من بوابة التألق مع ناديه الاتحاد، لفت إلى حاجة فريقه إلى بصمة التوفيق إلى جانب الأداء المقنع و تقديم اللاعبين أفضل ما يمكن من أداء ومستوى يرضي الضمير و الجمهور ويحقق المطلوب.
رقم العدد ١٦٢٣٣