اجتمع مع روابط مشجعي الأندية وحثهم على الارتقاء بالهتاف الرياضي.. رياض : واقع نادي الحرية غير مرضي .. وسيتم تدارس سبل التطوير و التغيير مع الخبرات و المعنيين

الجماهير/ محمود جنيد

بهدف ضبط الهتاف الرياضي على المدرجات و الارتقاء بمضامينه ، و التحلي بالروح الرياضية و التشجيع المثالي الداعم لفرق الأندية، التقى رئيس مكتب الشباب الفرعي محمد عبد المنعم رياض المصطفى، بروابط مشجعي الأندية وتم التطرق خلال اللقاء للحديث عن واقع الأندية الحلبية و سبل النهوض بواقعها، و الدور الإيجابي الذي يمكن للجمهور وروابط مشجعي الأندية الاضطلاع به بهذا الخصوص.

ومن جهة أخرى، وفيما يتعلق بنادي الحرية و الواقع المرير الذي يغالبه، أكد رياض "للجماهير" عن عدم رضاه على الحال المائل للنادي، مفصحاً عن اجتماع مزمع مع خبرات النادي، لمناقشة وضعه، وتدارس الحلول الممكنة لانتشاله من الهوة التي يقبع فيها.
وبين عضو قيادة فرع الحزب بحلب، بأن فكرة التغيير الإداري مطروحة في فترة ما بين الذهاب و الإياب و بالتباحث و التنسيق مع المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي ، وتنفيذية حلب، في حال لم يثبت من أعطي الفرصة، بأنه أهل له. وشدد رياض على أن القيادة الحلبية لن تسمح بانتكاسة جديد لنادي الحرية وعودته أدراجه إلى الدرجة الأولى، بعد موسم واحد فقط من تواجده في الدوري الممتاز.
رقم العدد 16282