إدارة الجلاء تتجاوب مع "الجماهير".. مؤتمر صحفي لتوضيح الحقائق .. وإجلاء لغط التعاقد مع اللاعب ميشيل معدنلي

الجماهير/ محمود جنيد

تجاوبت إدارة نادي الجلاء مع وجهة نظر "الجماهير" حول ضرورة عقد مؤتمر صحفي، تجلي فيه اللغط والجدل الحاصلين حول قضية التعاقد مع نجم النادي الدولي السابق ميشيل معدنلي الذي أعلنت الإدارة تعاقدها معه عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك" في وقت سابق، قبل أن ينفي اللاعب الخبر عبر فيديو مصور ظهر فيه عبر قناته الخاصة على "يو تيوب".؟!
إدارة الجلاء اتخذت قرارها بعقد المؤتمر الصحفي بالتنسيق مع مكتب التنظيم في اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام بحلب؛ ومحددة موعد الثامنة من ليلة السبت المقبل في مقر النادي بحي الأشرفية، أمس الخميس خلال اجتماعها الذي دخلت "الجماهير" على خطه من خلال اتصال هاتفي مع رئيس النادي د . انطوان عته وسؤاله عن ملابسات الموضوع الذي أخذ صدى واسع عبر "السوشال ميديا"، مع مقترح عقد المؤتمر الصحفي لهذا الغرض.
وليبادر رئيس النادي بعد الاجتماع للتواصل معنا، ليعلمنا بالخبر مع تأكيده ومن باب الشفافية والاحترام، على ضرورة الاجابة على تساؤلات وسائل الاعلام المختلفة التي تواردت من قبل ممثليها اتصالات كثيرة تطلب إيضاح الصورة من خلالها للرأي العام، مضيفا بأن المحاور الأساسية التي ستتطرق لها الإدارة خلال المؤتمر الصحفي هي مدى صحة التعاقد مع المعدنلي وثبوتياته، ومعرفة رئيس النادي من عدمه بالموضوع، والأمور القانونية المتعلقة به، كذلك الكشف بشفافية عن مدى مصداقية كل طرف و خلفيات سوء التفاهم أو الخلاف في وجهات النظر الذي حصل، فضلا عن الإجابة على التساؤلات والاستفسارات التي سترد من قبل ممثلي وسائل الإعلام.
واكد د. عته في ختام حديثه بأن موضوع التعاقد مع المعدنلي أخذ أكبر من حجمه، وبلغط غير مستحب يجب وضع نقطة نهاية له ، خاصة وأن اللاعب المعدنلي "يضيف عته " يبقى ابن النادي الذي يعتز ويقدر الجميع عطاءه ومكانته، وبالتالي من غير الممكن لإدارة النادي التي وكلت زميلها جاك باشاياني بالمفاوضات، أن تقف حجر عثرة في طريق اللاعب في حال سنحت له فرصة أخرى للتعاقد مع ناد آخر ببدل مادي أفضل.
رقم العدد ١٦٣٠١