الاتحاد يضم لاعبين شابين لقوائمه.. الهواش: مصممون على تقديم صورة مغايرة في الإياب ..ورد الدين واجب للجيش.

 

الجماهير/ محمود جنيد

قد يكون للانطلاقة المتعثرة لفريق الاتحاد في بداية الدوري أمام الجيش، تأثيرها السلبي على الفريق الذي سيحاول وبكل قوة رد الدين للمنافس في باكورة مبارياته في الإياب، وهو يلعب على أرضه.
وهذا ما أكده مدرب الفريق الكابتن أحمد هواش "للجماهير"، مضيفاً بأن فريقه الذي يتابع استعداداته لإياب الدوري سيكون جاهزاً للموقعة، المهمة والصعبة بآن معاً، مع الجيش القوي الذي يتشاطر مع تشرين صدارة ترتيب فرق الدوري لمرحلة الذهاب.
و أشار الهواش بأن فرصة مشاركة عدد من اللاعبين العائدين من الإصابة مع الفريق مثل عبد الرزاق الحسين و رأفت مهتدي، ستعطيه الإضافة المطلوبة في مرحلة الإياب التي عقد الجميع العزم، من كادر فني و لاعبين على أن تكون مغايرة تماماً ، من الناحية الإيجابية عن مرحلة الذهاب.
وبصفته عضواً في لجنة كرة القدم بالنادي، سألنا الهواش عن مدى صحة الأنباء التي تحدثت عن التعاقد مع اللاعبين جميل عبد الله ومحمد أمين آلاتي ، ليؤكد لنا الكابتن هواش الأمر، موضحاً بأنه وفي ظل عدم إقرار فترة انتقالات شتوية ، وتوفر ثلاثة شواغر في قوائم الفريق، ارتأت اللجنة ضم اللاعبين الشابين العائدين من السفر إلى ربوع الوطن، بغية الاستفادة منهم و تجهيزهم للموسم المقبل.
يذكر بأن فريق الاتحاد يحتل المركز الثامن على سلم ترتيب فرق الدوري ب16 نقطة، ولقاءه مع الجيش في افتتاح مرحلة الذهاب خسره بهدفين لهدف.
رقم العدد ١٦٣٠٦