لانقل لمباريات دوري كرة القدم غدا الجمعة لأن حقوق البث بيعت لشركة لاتمتلك قناة تلفزيونية

 

حلب – الجماهير

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة يوم الجمعة بفارغ الصبر ليرووا شغفهم بمتابعة مباريات الدوري السوري الممتاز لكرة القدم ، و الذي يستهوي العشاق بدائه و ادوائه و مشكلاته التي تبدأ بسوء المستوى الفني مرورا بسوء الملاعب و صولا الى معزوفات النشاز التي يطلقها بعض الموتورين من الجماهير الساخطة دائما.
لكن ... سيأتي يوم الجمعة، و تدق الساعة الثانية، و لن يتمكن المشاهدون من رؤية تلك المباريات ، التي يتزامن يوم جمعتنا هذا مع انطلاق مرحلة الإياب. ذلك لأن الاتحاد العربي السوري لكرة القدم باع حقوق النقل لشركة لا تملك محطة فضائية و ليس لديها عربات نقل فضائي، و ليس لدى المتابع الرياضي ادنى معرفة بهذه الشركة التي يسمع باسمها ربما للمرة الاولى في المجال الرياضي.
الدوري السوري للمرة الاولى سيكون بلا نقل فضائي او ارضي، ان لم يتدخل اهل الحل و الربط باسناد المهمة الى الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون خلال الساعات القليلة القادمة لكي تستطيع تحريك عرباتها و طواقهما نحو الملاعب المعنية..
اقل من ٢٤ ساعة على انطلاق المباريات، و حتى الان لم يصدر اي بيان عن الهيئة او الاتحاد بخصوص النقل، فهل سنجلس هذه الجمعة لاستعادة ذاكرة المسلسلات البدوية، ان جادت علينا التغذية الكهربائية؟ هذا ما ننتظره في الساعات القادمة.
رقم العدد ١٦٣٠٧