ضربة ثلاثية موجعة للاتحاد في عقر داره.. الهواش: الوضع غير طبيعي ..و الفريق كان سيئا بجميع المقاييس.

 

الجماهير /محمود جنيد

لاندري ان كان من حسن حظ جمهور الاتحاد ، غيابه عن لقاء فريقه اليوم امام الجيش في ملعب الحمدانية بحلب، ليتجنب "جلطة" الخسارة الفادحة بالثلاثة المترافقة بالأداء السلبي المخيب أمام الجيش، في افتتاح مبارياته في اياب الدوري الممتاز لكرة القدم على خلفية قرار الفريق الحكومي المعني بالتصدي لفيروس "ك و ر و ن نا"، او من سوء حظ الفريق الذي افتقد لأهم عناصر الدعم والمؤازرة على المدرجات.
المهم وبالنتيجة بأن الواقعة وقعت على رأس الفريق ، وأخفق في رد الدين للجيش الذي صال وجال وعاد من حلب بنقاط المباراة التي منحته الصدارة المطلقة مستفيدا من هزيمة شريكه السابق فيها "تشرين"امام جاره حطين في قمة مباريات الجولة.
وتعقيبا على النتيجة المخيبة لفريقه اليوم، أكد مدرب الاتحاد الكابتن أحمد هواش بأن المنافس القوي بعناصره المميزة والذي تمكن من التحكم بمجريات اللعب، كان من الممكن أن يعزز النتيجة، في ظل الوضع غير الطبيعي لكامل أفراد الفريق السيء جدا ، الأمر الذي كان مفاجئا ومحبطا بجميع المقاييس.
ونفى الهواش عطفا على تعبيره "الوضع غير طبيعي"، بأن يكون الامر عائد لمشاكل غير فنية أو خلافات في غرفة الملابس، مؤكدا بأن الفريق لم يكن بيومه، والمباراة ستوضع في خانة النيسان، ليتسنى التعويض واستعادة التوازن في المباريات المقبلة.
رقم العدد ١٦٣٠٨