بعد تسجيله أغلى هدف اتحادي في الموسم.. "زين الأهلي": هدف الفوز بالكلاسيكو على الكرامة له طعم مختلف ..والديربي مع الحرية له حساباته وخصوصيته..

الجماهير/ محمود جنيد

أشاد مدافع فريق الاتحاد ابراهيم الزين بأداء لاعبي فريقه الذي وصفه بالرجولي اليوم أمام الكرامة وصيف متصدر الدوري الممتاز لكرة القدم.
وتمكن الزين الذي كان اسم على مسمى ورفاقه بالمباراة، من تسجيل هدف الفوز الحاسم، الذي أعاد الثقة للفريق وبه، و عدل المزاج الأهلاوي العام بعد نكسة الخسارة الثقيلة بالثلاثة كما وصفها اللاعب أمام الجيش بحلب.
شعور اللاعب كما ذكر "للجماهير" كان محلقا بعد تسجيل هدف الفوز بنكهته وطعمه الخاص الذي لا يشابهه مثل في الكلاسيكو أمام الكرامة وفي عقر داره ، ولما لهذه الموقعة من خصوصية تذيب الفوارق وتشرع تحدي الكبار الذي أكد فيه رجال الاتحاد بأنهم قادرون على تقديم الكثير لكن الظروف عاندتهم، لكنها لن توقف مسيرهم.
وبالنسبة لمواجهة الديربي المرتقبة أمام الحرية يوم الاربعاء المقبل، فقد اشار "زين الأهلي" بأن لها طابعها وخصوصيتها وحساسيتها التي تذوب معها الفوارق، بصرف النظر عن موقع الفريقين على سلم الترتيب، وبالتالي ستكون مباراة صعبة ومهمة، لمواصلة الصعود واسعاد الجمهور.
رقم العدد ١٦٣١٣