رئيس نادي #الاتحاد الحموي "للجماهير": البرازيلي سيصل بعد "الديربي" و المفاجآت مستمرة و التكتم لتقديم الأفعال على الأقوال..

 

الجماهير/محمود جنيد

أفصح المهندس باسل حموي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد " للجماهير" بأن المدرب البرازيلي الذي تم الاتفاق معه بصورة نهائية على قيادة دفة الفريق الأول لكرة القدم سيصل الى حلب لاستلام مهامه بعد مباراة الديربي مع الحرية..
وأشار الحموي إلى أن مدة التعاقد تمتد إلى موسم ونصف، وتفاصيل العمل قد تتضمن مهام رديفة، سيتم النقاش بها مع المدرب، مثل تطوير مدربي الفئات العمرية للنادي، وهي المهمة التي سيضطلع بها مدرب السلة الصربي فينكو باكيتش وبمعدل ساعتين يومياً ( محاضرات نظيرة وتطبيقات عملية) إضافة لمهمته الأساسية كمدرب لفريق رجال السلة بعقد يمتد إلى أربعة أشهر قابل للتمديد في حال أثبت المدرب الأهلية والكفاءة المطلوبة للاستمرار.
وبين الحموي بأن "المشروع الحلم" (الذي كانت "الجماهير" أول من أعلنت عنه على لسان عضو الإدارة محمد كعدان دون ذكر التفاصيل إضافة للمفاجآت التي التي تحققت بالتعاقد مع مدربي القدم والسلة البرازيلي والصربي)، مازال الاشتغال عليه قائماً مع تفضيل التكتم على التفاصيل حتى يتحول من حيز الكلام النظري إلى الحقيقة القائمة، لافتاً إلى أن الخطوات العملية بدأت تسير في طريقها لبدء العمل في المرحلة الثانية من (الصالة متعددة الأغراض)، مع وصول الإحضارات تمهيداً لانطلاق العمل قريباً جدا وبقوة.
وحول العلاقة مع الداعم الاستراتيجي، أكد رئيس نادي الاتحاد على أن التعاون قائم و الدعم لم يتوقف، ضمن صيغة مدروسة ينقسم فيها الدعم على محوري المنشآت والاستثمار، و الفرق الرياضية.
رقم العدد 16318