طالب بنبذ الخلافات والتفاف الجميع حول فريقه الحرية.. الكابتن اسطنبلي: كنا نستحق الفوز بالديربي ..والاخضر قدم الصورة العرباوية المشرقة أمام الاتحاد الكبير .

الجماهير/محمود جنيد

رغم الظروف المحيطة والمصاعب التي تحاوطه به والنادي من جميع الاتجاهات، الا أن فريق الحرية قدم اليوم وتحديدا في الشوط الاول، اداء مقنعا ولافتا في لقاء الديربي مع جاره الاتحاد اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة (الثالثة إيابا) من الدوري الممتاز لكرة القدم.

الا أن ذلك لم يشفع للأخضر بتكليل ذلك الظهور بتحقيق الفوز، ونيل اكثر من نقطة التعادل بسبب سوء الطالع تارة وعدم التركيز تارة أخرى ، حسب مدرب الفريق الكابتن محمد اسطنبلي الذي أكد بأن فريقه خسر نقطتين مهمتين غاليتين وفوز كان مستحقا، في هذه المرحلة التي يحتاج فيها فريقه لأي قطرة من غيث النقاط للهروب من مصير الهبوط، بعد أداء متفوق لفريقه في الشوط الأول الذي كان فيه الطرف الأفضل والأخطر، مع اداء مال للتوازن في الشوط الثاني مع المبادرات الهجومية التي لم تخل من الخطورة من قبل المنافس العريق والكبير الاتحاد.
وأشار الاسطنبلي بأن الديربي الحلبي باح بأسراره حيث قدم فيه القطبين المستوى الجيد جدا الذي يليق بالكرة الحلبية وسمعتها، مضيفا بان فريقه الذي استعاد في ديربي اليوم هوية الأخضر القوي المميز والقادر على المبادرة وفرض الاسلوب والتهديد في كل لحظة سيواصل النضال على جبهة الدوري بمن حضر، مطالبا الجميع نبذ الخلافات و التكاتف حول النادي والفريق ليتمكن من تجاوز محنته والهروب نحو الأمام والتحلل من ضغط النقطة ..الى المنطقة الدافئة المريحة.
رقم العدد ١٦٣٢٠