رئيس نادي الحرية يكشف "للجماهير" عن التدابير المزمعة للتخفيف من الأزمة المالية.. ويؤكد : فرصة بقاء الفريق الأول من بوابة الجيش .. شباب القدم وسيدات السلة مشاريع مستقبلية

الجماهير/محمود جنيد

كشف رئيس نادي الحرية نور الدين تفنكجي "للجماهير" عن مساع حثيثة تبذلها الإدارة، لإعادة إحياء وتثمير موقع العبابيد مرة جديدة، المعلّق بسبب عدم تفعيل استثماره من قبل المستثمر الذي رسا عليه مزاده قبل أن يستنكف بسبب اقتطاع نسبة 6.9 % من مساحة الموقع لصالح مشفى الأورام المحاذي، رغم تخفيض قيمة الاستثمار مليون ل.س بعد مراسلات مع الاتحاد الرياضي، وتوجيه إنذار عن طريق الكاتب بالعدل للمستثمر.
وبين رئيس نادي الحرية بأن الإدارة تحاول خلق استثمارات جديدة تنعش خزينة النادي الصيفية للاستثمار، وتساهم بالتخفيف من الضائقة المالية الخانقة، و الوفاء بالتزاماتها المالية تجاه كوادر و لاعبي فرق النادي الرياضية وعلى رأسهم مدربو القواعد والفئات العمرية ، و الذين سيتم صرف دفعة من مستحقاتهم بعد استلام دفعة بدل استثمار "سيريتل"، كما ستقوم الإدارة بدراسة طرح المدارس الصيفية للألعاب قدم وسلة وكاراتيه وتايكواندو للاستثمار.
واوضح تفنكجي بأن الآمال مازالت قوية بتخطي فريق النادي الأول لكرة القدم لمحنته والبقاء بين الكبار في الممتاز، بداية من الظفر بنقاط لقاء الجيش الممكنة في العاشر من نيسان الجاري.
وبالنسبة للغط الحاصل حول اللاعب عبد الهادي عبود، أوضح رئيس نادي الحرية بأنه سيتابع بنفسه كتخصصي في الإعداد البدني إعادة تأهيل اللاعب الذي كان من فضل تشخيص حالته لدى طبيب غير المركز الذي وجهته إليه الإدارة التي ستغطي ثمن صور الطبقي محوري وتتابع حالته، كما كانت قد زارت الموظف " ابو صالح" بعد تعرضه لكسر في القدم وقامت بالواجب، وقبلت اعتذار مدرب الأشبال طاهر وراق على تسرعه بإعلان استقالته عبر فيسبوك مع توجيه تنبيه شفهي له.
وحول هبوط فريق سيدات السلة للدرجة الثانية، يرى بأن الفريق الذي شارك بتشكيلة جلها من الناشئات، أخذ الخبرة المطلوبة وسيعود أقوى ليطرق باب المستقبل، كما الحال بالنسبة لفريق شباب القدم الذي يتم إعداده للمستقبل وكرافد للفريق الأول بقيادة المدرب القدير علي الشيخ ديب.
وفي الجانب الاجتماعي، أفصح التفنكجي بأن الإدارة بصدد تجهيز مكان لائق لرواد النادي صيفا، من قدامى، وأعضاء وكوادر ومحبين، لتعزيز الرباط مع النادي وأواصر الألفة بين الجميع.
رقم العدد ١٦٣٦٧