هل تلمع نجمة بطل كرة الصالات الرابعة في سماء المشاركات الخارجية ؟! نبهان : لدينا فرصة للمشاركة العربية و الآسيوية .. ونناشد المكتب التنفيذي الموافقة

الجماهير/ محمود جنيد

أفلح رجال النيرب بالمحافظة على لقبهم كأبطال لدوري الصالات المغلقة لكرة القدم للمرة الرابعة تواليا بعد حملة دفاع أكثر صعوبة وتعقيدا، من سابقتها بسبب الظروف التي مر بها الفريق قبل الدوري من عدم توفر مكان تدريب دائم، ومعاناته من حالة عدم استقرار وتوازن بعد استقالة مدربه السابق، ومن الناحية الفنية التطوير الواضح للفرق وارتفاع المستوى العام والاهتمام الكبير بالبطولة من قبل فرق طامحة مثل الفوعة استأثرت بدعم كبير.
الكلام السابق جاء على لسان رئيس النادي المجتهد يوسف النبهان، مضيفاً بأن الدافع الأول والحافز الأبرز الذي دخل النيرب المنافسة هذا العام مع التصميم على حصاد اللقب الرابع، هو تمثيل المنتخب الوطني للصالات، بعد تلقي منتخبات( الرجال و السيدات و الشباب) الدعوة للمشاركة في البطولة العربية في حزيران المقبل، التي سيليها في تشرين الأول استحقاق بطولة آسيا.
وناشد نبهان الذي انتقد غياب الاهتمام الإعلامي بمواكبة دوري الصالات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام، الموافقة على المشاركة العربية و تعزيز المشاركات الخارجية التي من شأنها تطوير اللعبة، وتحقيق نتائج مشرفة تغطي على خيبات كرتنا.
رقم العدد ١٦٣٦٩