اللبابيدي و الاتحاد والرابط الثلاثي الناظم للعمل

الجماهير/ محمود جنيد

لم يتغير الكابتن ياسر لبابيدي عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد مدير فريق كرة القدم الأول، علينا كثيراً .. مازال ذلك الشخص الذي يعرف ماذا يريد، وكيف يضبط الأمور فيضعها في نصابها حسب الأصول، حازم في عمله دون إفراط أوت تفريط، يفضل العمل بصمت ً، لتكون النتائج هي من تتكلم عنه بعيداً عن الظهور الإعلامي.
ذلك الانطباع استقيناه من خلال "دردشتنا" معه على السجية، دون ورقة أو قلم أو مسجل صوت، اليوم في ملعب السابع من نيسان بحلب قبل مران فريق النادي الأول لكرة القدم، الذي تتوزع فيه الأدوار كل حسب مهمته المنوطة به، مع تكريس الحالة الانضباطية ( حقوق وواجبات ) تحكمها صيغة العقد المبرم بين النادي و اللاعبين وبنوده، بما يليق بفريق تحمل قمصان لاعبيه شعار نادي الاتحاد العريق.
وأشار اللبابيدي إلى خطوة التأمين الصحي الذي حرص على تطبيقه مع مجلس الإدارة، من خلال عقد الرعاية الطبية الشامل للاعبين، والرابط الذي ينظم العمل ( اللجنة القانونية ، الطبية بإشراف الطبيب العام للنادي، إداري الفريق)، إذ يكون تقييم كل حالة تحدث، انضباطية أو صحية، بناء على تلك المنظومة كل حسب اختصاصه. وأضاف بأن الإدارة أوفت بالتزاماتها المالية إذ قبض اللاعبون مستحقاتهم قبل يومين من انقضاء الشهر الفائت.
وبالنسبة للفريق الأول، أوضح مدير فريق الاتحاد، بأنه في طور الإعداد الذهني و الفني بعد مباراة الشرطة مباشرة، استعداداً لموقعة حرجلة، لافتاً إلى أن الجهاز الفني يقوم بواجبه كما يجب، و الملعب سيكون الفيصل أمام اللاعبين، وهم قادرون، متمنياً أن يعطي العمل ثماره ويتوج بالنتائج الإيجابية.