#حلب_تنتخب طلبة جامعة حلب وأساتذتها : اليوم يوم وطني بامتياز ومشاركتنا في هذا الاستحقاق الوطني واجب

الجماهير / هنادي عيسى

توافد طلبة جامعة حلب وكوادرها إلى صناديق الاقتراع ليختاروا ممثليهم لمجلس الشعب للدور التشريعي الثالث وليدلو بأصواتهم في العملية الانتخابية التي تعتبر شكل من اشكال الديمقراطية التي يسعون إلى تحقيقها من خلال مشاركتهم في الانتخابات .

" الجماهير" زارت عدد من مراكز الاقتراع في الجامعة ورصدت مشاركة الطلبة واعضاء الهيئة التدريسية وموظفي الجامعة في العملية الانتخابية .

- مهند طالب كلية الاقتصاد : اليوم يوم وطني بامتياز ومشاركتنا في هذا الاستحقاق الوطني واجب علينا كطلاب وحق لنا كي نساهم في أخذ دورنا كشباب فاعل وقادر على احداث تغيير في الحياة السياسية ونأمل أن يكون المرشحين الذين منحناهم الثقة واخترناهم قادرين على تحمل مسؤولياتهم تجاهنا و على ايصال صوتنا .

- نور طالبة معهد طبي : مشاركتنا اليوم كطلاب في هذا الاستحقاق الوطني دليل على وعينا وادراكنا لمسؤولياتنا تجاه بلدنا الذي يمر بأصعب الظروف ولنثبت للعالم اننا قادرين على صنع التغيير اللازم للنهوض ببلدنا الجريح .

- محمد معروف سباهي طالب كلية العلوم : الانتخاب واجب علينا وأمانة في أعناقنا وهو حق من حقوقنا التي نمارسها اليوم بكل اريحية على امل اننا كمثقفين انتخبنا المرشح الذي نعتقد انه قادر على التغيير في المجتمع والنهوض به .

- محمد حسن طالب كيمياء انتخابنا اليوم دليل على قوتنا وواجب وطني تجاه بلدنا التي عانت وتعاني من مختلف ويلات الحروب العسكرية والاقتصادية ونأمل أن يكون المرشحين الذين انتخبناهم على قدر الثقة التي منحناها لهم ويسعوا جاهدين لتحسين واقع البلد والعمل على حل مشكلاته .

- الدكتور حسن حمادة : اليوم يوم استحقاق وواجب وطني وعلى الجميع المشاركة به ونأمل من المرشحين ان يكونوا على قدر المسؤولية في نقل هموم ومعاناة الشعب بكل وضوح وشفافية والعمل على ايجاد حلول لها .

- الدكتور محمد بشر زينه : انتخبت اليوم حسب قناعتي ونأمل ان يكون المرشحين الذين انتخبناهم عند حسن ظننا بهم ويساهموا بإعادة الاعمار وايصال صوت الطلاب وحل مشاكلهم وهمومهم .

- عائشة طالبة ميكانيك : قدمت واجبي اليوم تجاه وطني من خلال مشاركتي في العملية الانتخابية واخترت المرشح الذي اعتقد انه قادر على تمثيلي كطالبة وايصال صوتي ومعاناتي إلى المعنيين والعمل على ايجاد حلول لهذه المعاناة .

مضر عباس طالب كلية الهندسية الكهربائية : تأتي مشاركتنا في هذه الانتخابات اضافة لكونها واجب وحق دستوري لأي مواطن ، نوع من رد الجميل والعرفان والامتنان لأبطال وشهداء الجيش العربي السوري الذين لولا تضحياتهم وبطولاتهم لم نكن لنشارك بهذا الاستحقاق ولنفيهم القليل من حقهم من خلال انتخاب ممثلين قادرين على احداث تغيير في المجتمع والنهوض به وحل مشاكله وأزماته التي يعاني منها .

مها عليوي موظفة بكلية الشريعة : الانتخاب هو حق من حقوقنا ونأمل من المرشحين الذين انتخبناهم اليوم أن يعملوا على ايجاد حلول للأزمة الاقتصادية التي نعاني منها وان يرتقوا بسورية لمستوى أفضل .

نهلة عزوز امين سر مالي في جامعة حلب : الانتخابات هي استحقاق وواجب وطني وحق من حقوق اي مواطن ونأمل من ممثلينا الذين انتخبناهم ان يكونوا صوتنا سواء للطلبة او الموظفين او للموطنين بشكل عام ويحاولوا تقديم الخدمات والمساعدات التي هي ضمن صلاحياتهم .

ت : هايك اورفليان .

رقم العدد 16107