محليات

دعماً لجرحى الجيش العربي السوري .. حملة تبرع بالدم في حلب

تقديرا لتضحياتهم في سبيل الوطن نفذت مؤسسة “لأجلك سورية” للتنمية بالتعاون مع شعبة المهن الحرة لحزب البعث العربي الاشتراكي بحلب اليوم حملة تبرع بالدم بمشاركة 150 متطوعاً ومتطوعة من المؤسسة وذلك في بنك الدم بالمدينة.

وبين مدير فرع حلب لمؤسسة “لأجلك سورية” عبد الحميد قباني أن الحملة تأتي دعماً للجرحى والمصابين من أبطال الجيش العربي السوري وهي من ضمن عدة فعاليات تنفذها المؤسسة لدعم أسر شهداء وجرحى الجيش وإيجاد مشاريع تنموية وفرص عمل لهم.

مخبز قاضي عسكر يعاود الإنتاج بطاقة إسعافية 6 أطنان يومياً

بدأ مخبز حي قاضي عسكر عمليات الإنتاج بطاقة إسعافيه تبلغ 6 طن يوميا .

وبين عبد الجليل حردان مدير فرع الشركة العامة للمخابز بحلب لـ " الجماهير " أنه يجري فرع الشركة العامة للمخابز أعمال الصيانة وإعادة التأهيل للمخبز، ليعاود العمل بعد توقفه خلال الفترة السابقة من جراء الاعتداءات الإرهابية وصولا لتحقيق طاقة إنتاجية تصل الى 14 طناً يوميا بعد أن يتم انجاز أعمال التأهيل بشكلها النهائي .

زيارة نقابية لعدد من مدارس حلب وتكريم المعلمين المتميزين .. التأكيد على العمل لإعادة تفعيل العملية التعليمية والتدريسية في جميع مناطق حلب

كرم المكتب الفرعي لنقابة المعلمين بحلب عدد من المعلمين المتميزين بأدائهم في مرحلة الأزمة التي مرت وتمر بها حلب من خلال زيارة قام بها رئيس المكتب الفرعي أحمد الهويس وعدد من أعضاء المكتب الى عدد من المدارس وخاصة في المناطق المطهرة حديثا من رجس الإرهاب بفضل بواسل الجيش والقوات المسلحة .

استشهاد المصور الحربي خليل اسماعيل وإصابة المصور حامد وقاف خلال تغطيتهما عمليات الجيش ضد إرهابيي “داعش” بريف حلب الشرقي

ارتقى المصور الحربي خليل اسماعيل شهيدا وأصيب المصور الحربي حامد وقاف خلال تغطيتهما عمليات الجيش العربي السوري المتواصلة ضد إرهابيي “داعش” في ريف حلب الشرقي.

وأفاد مراسل سانا في حلب بأن اسماعيل استشهد خلال مواكبته عمليات الجيش والقوات المسلحة ضد تنظيم داعش الإرهابي بريف حلب الشرقي لافتا إلى أن الشهيد اسماعيل كان برفقة المصور وقاف الذي أصيب بجروح نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

اندلاع حريق داخل مستودع للمواد البلاستيكية في مدينة السفيرة بريف حلب

نشب حريق بعد ظهر اليوم في مستودع للمواد البلاستيكية في مدينة السفيرة جنوب شرق مدينة حلب بحوالي 25 كم.

وذكر مراسل سانا في حلب أن الحريق اندلع داخل أحد المستودعات التي تحتوي مواد بلاستيكية وخراطيم مياه قديمة وسط المدينة حيث قام عناصر البلدية بالتعاون مع الأهالي بإطفاء الحريق بشكل كامل.

ولفت المراسل إلى أن الحريق تسبب بوقوع أضرار مادية دون وقوع إصابات بين المواطنين.

التشديد على تحسين جودة الرغيف وفرض عقوبات بحق المتاجرين والالتزام بالوزن المحدد للربطة .. تنظيم 256 ضبطا مخالفا خلال الشهر المنصرم

أكد مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحلب أحمد محمد مطر في تصريح لـ " الجماهير " أن جميع مراقبي حماية المستهلك مفرزين لمراقبة المخابز التموينية من ساعة بدء العجين وحتى انتهاء البيع مشيرا الى العمل بجدية ومتابعة لتحسين جودة الرغيف المنتج وفرض اشد العقوبات بحق من يتاجر بمادة الخبز والالتزام بنظام الدور والوزن المحدد للربطة المباعة للمواطنين.

وبين مطر أن عدد الضبوط المختلفة المنظمة وفق قانون حماية المستهلك خلال شهر نيسان الماضي بلغ 256 ضبطاً منها 4 ضبوط عينة للاشتباه و 252 ضبطا عدليا .

الجمعية الحرفية لمعقبي المعاملات تنفذ حملة تبرع بالدم .. المشاركون : بدمائنا سنعيد بناء وطننا

دعماً للانتصارات التي يحققها بواسل الجيش العربي السوري والقوى الحليفة ، وتعزيزاً لصمود أبناء شعبنا ، نفذ حرفيو جمعية معقبي المعاملات بحلب حملة تبرع بالدم ، وذلك بمشاركة أكثر من 100 حرفي يتقدمهم رئيس اتحاد الحرفيين بكور فرح وعدد من رؤساء الجمعيات .

وأكد رئيس الاتحاد أن هذه الحملة هي رسالة عهد من جماهير الحرفيين للوطن ولقائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد أن يبقوا الجند الأوفياء في مسيرة إعادة إعمار سورية المتجددة ، كما كانوا الجيش الخدمي الرديف إلى جانب بواسل الجيش العربي السوري في حربه ضد الإرهاب .

إرهابي يقر بمشاركته أثناء عمله مع ما يسمى “الخوذ البيضاء” في حلب بفبركة تمثيلية للتعرض لقصف بسلاح كيميائي

أقر الإرهابي وليد هندي بمشاركته في فبركة أفلام وصور أعدتها قناة تلفزيونية تركية أثناء عمله مع ما يسمى “الخوذ البيضاء” حول تعرض أحياء ومناطق في حلب للقصف بالسلاح الكيميائي لإلقاء اللوم على الجيش العربي السوري.

وفي اعترافات بثها التلفزيون العربي السوري الليلة قال الإرهابي هندي إنه عمل منذ انضمامه لأحد التنظيمات الإرهابية في “أصحاب الخوذ البيضاء” مدة ثلاثة أعوام مقابل تلقيه مبالغ مالية من قبل ما يسمى “المجلس المحلي” وممولين من دول خليجية.

حملة دهن ونظافة لفرع الشبيبة في دير حافر

بمشاركة 50 رفيقا ورفيقة أقام مكتب العمل التطوعي والبيئة في فرع اتحاد شبيبة الثورة بحلب حملة دهن ونظافة وإزالة العبارات والشعارت التي خلفتها التنظيمات الإرهابية في مدينة دير حافر بالريف الشرقي لمدينة حلب وذلك بعد دخول أبطال الجيش العربي السوري مطهرة المدينة من رجس الارهابين.

على هامش الحملة تحدثت نسرين علو عضو قيادة فرع اتحاد شبيبة الثورة قائلة :

صمود شبابنا كقلعتنا .. أسبوع تطوعي لشبيبة حلب

بدأ الأسبوع التطوعي الذي يقيمه فرع اتحاد شبيبة الثورة بحلب بمشاركة أكثر من 100 رفيقا ورفيقة تحت عنوان (صمود شبابنا كقلعتنا) في قلعة حلب الذي تضمن ترحيل الأنقاض وإزالة السواتر الترابية وقلع الأعشاب وترتيب الأحجار الأثرية للحفاظ عليها.

الصفحات

اشترك ب RSS - محليات