الصفحة الرئيسية

خلال لقائه الكوادر الحزبية والإدارية بحلب .. الأمين القطري المساعد للحزب : ضرورة ملامسة هموم المواطنين ومعالجتها وفق الإمكانيات المتاحة

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال أن الانتصارات العظيمة التي حققها أبطال الجيش العربي السوري على كامل مساحة الوطن والتضحيات الجسام التي قدمها دفاعا عن كرامة وعزة الوطن  لابد أن يوازيها عملاً وجهداً مضاعفاً ودؤوباً لتحقيق المزيد من الانتصارات في الجوانب الخدمية والاقتصادية والتنموية وهذه مسؤولية وطنية بامتياز تقع على عاتقنا جميعاً دون استثناء وهي تتطلب العمل الميداني والتنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية بما فيها المنظمات الشعبية والنقابات المهنية والشعب الحزبية والمؤسسات الحكومية ليكون دورها فاعلاً ومتسارعاً في عملية

زار الجامعة وتفقد القصر العدلي بحلب .. الهلال : الحرب استهدفت الطاقات الشابة المتعلمة بمختلف وسائل القتل والإجرام

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي هلال الهلال أن جامعة حلب رغم الحرب الكونية التي حيكت ضد سورية بقيت منارة للعلم وإشعاعاً للنور والمعرفة تتابع رسالتها العلمية والإنسانية وقدمت التضحيات في سبيل بقاء الوطن منيعا وشامخاً وتصدت بكل قوة ووعي لقوى الإرهاب التكفيري والإجرامي الذي حاول يائساً أن ينال من عزيمة وإرادة الشباب الذي شكلوا بتلاحمهم مع الجيش العربي السوري خلف القيادة الحكيمة للسيد الرئيس بشار الأسد الحصن الأقوى في وجه كل قوى الإجرام العالمي.

عزوز والشوفي يلتقيان الطبقة الكادحة في المحافظة .. تضافر الجهود لدفع عجلة الإنتاج من خلال إعادة تأهيل المعامل والمنشآت الصناعية والإنتاجية

التقى عضوا القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي محمد شعبان عزوز وياسر الشوفي الأسرتين العمالية والفلاحية في محافظة حلب.

وبين عزوز أننا اليوم وبعد انتصارات الجيش العربي السوري على كامل الجغرافية السورية نعيش مرحلة إعادة الإعمار والبناء، منوهاً بدور الطبقة العاملة والقطاعين الزراعي والحرفي في عملية النهوض والتنمية والتعافي التي تشهدها المحافظة في مختلف الجوانب.

سورية ترحب بجهود حكومة العراق لإعادة السلطة المركزية إلى محافظة كركوك : الاستفتاء الذي قام به الانفصاليون شمال العراق يخدم أجندة إسرائيل بالمنطقة

رحبت سورية بالجهود التي تبذلها حكومة العراق الشقيق لإعادة السلطة المركزية لمحافظة كركوك وباقي المناطق مجددة تأكيدها على موقفها الداعم لجهود العراق في مكافحة الارهاب وبسط سيادة الدولة.

وقال مصدر مسؤول في وزارة الخارجية والمغتربين في تصريح لـ سانا اليوم: ترحب الجمهورية العربية السورية بالجهود التي تبذلها حكومة العراق الشقيق لإعادة السلطة المركزية الى محافظة كركوك وباقي أنحاء العراق والدور المهم الذي حققه الجيش العراقي والحشد الشعبي والجهات العراقية الأخرى التي قامت بتسهيل التوصل إلى هذا الإنجاز.

الجيش يستعيد مدينة موحسن و9 قرى في الطرف الغربي لنهر الفرات .. وفرار المزيد من متزعمي داعش في دير الزور

قضت وحدات الجيش العربي السوري العاملة في دير الزور على العديد من تجمعات إرهابيي “داعش” في الضفتين الشرقية والغربية لنهر الفرات بعد ساعات من سيطرتها على بلدة الحسينية الاستراتيجية شمال المدينة.

برعاية الرئيس الأسد … تخريج دفعة جديدة من طلاب الكلية الجوية بمعاهدها الثلاثة الجوي والملاحي والفني

برعاية السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة احتفل بتخريج دفعة جديدة من طلاب الكلية الجوية بمعاهدها الثلاثة الجوي والملاحي والفني.

وبدئ الاحتفال بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً وإكباراً لأرواح شهدائنا الأبرار وعزف النشيد العربي السوري وبعد ذلك جرى عرض عسكري شاركت فيه دورات الكلية وعرض جوي تضمن مرور عدد من الطائرات أمام المنصة.

خلال لقائه الكادر التربوي في حلب .. الأمين القطري المساعد للحزب : النهوض بواقع التربية والتعليم مسؤولية الجميع

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال أن عملية النهوض بواقع التربية والتعليم يجب أن تكون متكاملة وفق قواعد وثوابت وأساسيات من شأنها أن تشكل نواة عمل حقيقية للارتقاء بالعمل وبالسلوك وهذه المهمة الوطنية مناطة بالجميع دون استثناء وبالتالي لابد من التنسيق والتعاون وتحمل المسؤوليات لإعادة إعمار ما حاول الإرهاب هدمه على مستوى البشر والحجر.

قيادة الحزب تكرم المتفوقين في الشهادة الثانوية بحلب .. الهلال : المتفوقون مصدر فخر وعزة الوطن ونعول عليهم في البناء والإعمار

كرمت قيادة حزب البعث العربي الاشتراكي المتفوقين في الشهادة الثانوية بفروعها كافة.

وأكد الأمين القطري المساعد للحزب المهندس هلال الهلال أن المتفوقين هم عدة المستقبل ويقع على عاتقهم بناء الوطن، لافتاً إلى أن للتفوق طعم خاص في حلب كما هو طعم النصر.

الشوفي يناقش الواقع التعليمي والتربوي وسبل النهوض به

ناقش عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب التربية والطلائع القطري ياسر الشوفي مع الأسرة التربوية بحلب الواقع التربوي والتعليمي وسبل النهوض به وتطوير آلياته .

وأكد الرفيق الشوفي على أهمية العمل الجماعي والمؤسساتي وبما يخدم العملية التعليمية وتوفير كافة مستلزمات نجاحها ، داعياً إلى التنسيق والتعاون بين مديرية التربية ونقابة المعلمين وفرع الطلائع لإنجاح العملية التربوية .

القيادة العامة للجيش : وسائط دفاعنا الجوي تتصدى لاختراق طيران العدو الإسرائيلي مجالنا الجوي وتصيب إحدى طائراته

تصدت وسائط الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري صباح اليوم لطائرات إسرائيلية اخترقت الأجواء السورية قرب الحدود اللبنانية وأصابت إحداها إصابة مباشرة.

وقالت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في بيان تلقت سانا نسخة منه: إن “طيران العدو الإسرائيلي أقدم عند الساعة 51ر8 من صباح اليوم على اختراق مجالنا الجوي عند الحدود اللبنانية في منطقة بعلبك وتصدت له وسائط دفاعنا الجوي وأصابت إحدى طائراته إصابة مباشرة وأرغمته على الفرار”.

الصفحات

اشترك ب RSS - الصفحة الرئيسية