الصفحة الرئيسية

وفد الجمهورية العربية السورية يقدم إلى رمزي ورقة مبادئ أساسية للبدء بشكل صحيح في أي حوار حول العملية الدستورية

قدم وفد الجمهورية العربية السورية برئاسة الدكتور بشار الجعفري خلال جلسة المحادثات التي عقدها بجنيف مع رمزي عز الدين رمزي نائب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى سورية والتي تطرقت إلى الدستور ورقة مبادئ أساسية للبدء بشكل صحيح في أي حوار حول العملية الدستورية.

وذكر موفد سانا إلى جنيف أن “جلسة اليوم بين وفد الجمهورية العربية السورية ورمزي تطرقت إلى سلة الدستور حيث قام الوفد بتقديم ورقة مبادئ أساسية للبدء بشكل صحيح في أي حوار حول العملية الدستورية وتم تسليم الورقة لرمزي على أن يعرضها على الأطراف الأخرى لإقرارها”.

حماية وسلامة الصحفيين في ورشة عمل .. ترجمان : الإعلاميون السوريون في الخندق الأول بمواجهة الحرب العدوانية التي تتعرض لها بلادهم

أقامت وزارة الإعلام والاتحاد الدولي للصحفيين والمكتب الاقليمي للتربية في بيروت واللجنة الوطنية لليونيسكو اليوم ورشة عمل موجهة للإعلاميين حول “حماية وسلامة الصحفيين” وذلك في المركز العربي للتدريب الإذاعي والتلفزيوني بدمشق.

تحت شعار “حلب الانتصار وإعادة الإعمار” .. بدء أعمال المؤتمر العلمي الطبي الثاني بحلب

تحت شعار “حلب الانتصار وإعادة الإعمار” بدأت اليوم على مدرج كلية الطب في جامعة حلب أعمال المؤتمر العلمي الطبي الثاني لأطباء حلب الذي تنظمه نقابة الأطباء بالتعاون مع كلية الطب بجامعة حلب ومديرية الصحة وإدارة المشافي الجامعية.

بتوجيه من الرئيس الأسد .. العماد أيوب يتفقد عدداً من المواقع والنقاط العسكرية في ريف حماة الشمالي

بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة تفقد اليوم العماد علي عبد الله أيوب رئيس هيئة الأركان العامة عدداً من المواقع والنقاط العسكرية في ريف حماة الشمالي.

جولة مفاجئة لمحافظ حلب على مديرية الخدمات الفنية تكشف عن تأخر / 61 / موظفاً عن الدوام الرسمي

كشفت الجولة المفاجئة التي قام بها محافظ حلب حسين دياب اليوم على مديرية الخدمات الفنية مع بداية الدوام الرسمي عن تأخر / 61 / موظفاً عن الدوام الصباحي وقد أكد المحافظ على فرض العقوبات الإدارية بحقهم مشدداً على الالتزام التام بالدوام الرسمي وسرعة إنجازات معاملات المواطنين والابتعاد عن الروتين بكل أشكاله .

الجيش العربي السوري يعيد الأمن والاستقرار إلى 6 قرى ويؤمن خروج 5 آلاف مدني من مناطق انتشار إرهابيي “داعش” بريف حلب الشرقي

أعادت وحدات الجيش العربي السوري العاملة بريف حلب الشرقي الأمن والاستقرار إلى 6 قرى جديدة بريف حلب الشرقي بعد القضاء على آخر تجمعات تنظيم “داعش” الارهابي فيها.

وأفادت المصادر بأن وحدات الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة واصلت تقدمها في الريف الشرقي لمدينة حلب واعادت الأمن والاستقرار لقرى أم المرى وشريمة وجناة سلامة وحاد حوش والقصير وخرائج دهام بعد معارك عنيفة مع إرهابيي “داعش” سقط خلالها العديد من الارهابيين بين قتيل ومصاب بينما فر الباقون باتجاه الشرق.

لجنة المحروقات تناقش سبل توزيع المشتقات النفطية بما يؤمن احتياجات كافة الفعاليات الخدمية والاقتصادية

ناقشت لجنة المحروقات في حلب خلال اجتماعها اليوم سبل توزيع المشتقات النفطية بما يؤمن احتياجات كافة الفعاليات الخدمية والاقتصادية.

وبين محافظ حلب حسين دياب أن مادتي الغاز والبنزين متوفرتان بشكل جيد وبما يلبي كافة الاحتياجات ولا توجد أية أزمة أو اختناق في حين يتم توزيع مادة المازوت لمختلف الفعاليات وفق الأسس المحددة ، داعياً إلى ضرورة العمل المستمر لتحسين وضبط ومراقبة آليات التوزيع والتعامل بكل حزم مع أي مظهر من مظاهر الخلل أو الفساد أو الاتجار أو الاحتكار لهذه المواد .

مصادر مقربة من الأمم المتحدة : وفد الجمهورية العربية السورية إلى الحوار السوري السوري في جنيف قدم ورقة لمكافحة الإرهاب

أفادت مصادر مقربة من الأمم المتحدة بأن وفد الجمهورية العربية السورية إلى الحوار السوري السوري في جنيف قدم ورقة لمكافحة الإرهاب.

وكان وفد الجمهورية العربية السورية برئاسة الدكتور بشار الجعفرى عقد اليوم جلسة محادثات ثانية في مقر الأمم المتحدة بجنيف مع المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى سورية ستافان دي ميستورا في إطار الجولة الخامسة من الحوار السوري السوري.

وزارة التربية تدعو معلمي حلب للعودة لمركز عملهم الأصلي

أصدر وزير التربية الدكتور هزوان الوز تعميما على جميع مديريات التربية في المحافظات بإنهاء تحديد مركز عمل العاملين لدى مديرية تربية حلب المحدد عملهم في هذه المديريات.

وجاء في التعميم الذي تلقت سانا نسخة منه “بناء على مقتضيات المصلحة نطلب إنهاء تحديد مركز عمل العاملين لدى مديرية تربية حلب المحدد عملهم في هذه المديريات بتاريخ ال 29 من حزيران القادم وإعادتهم إلى مركز عملهم الأصلي”.

بتوجيه من الرئيس الأسد .. الهلال يزور عدداً من النقاط والوحدات العسكرية العاملة في مدينة دير الزور

بتوجيه من السيد الرئيس بشار الأسد قام الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال اليوم بزيارة إلى عدد من النقاط والوحدات العسكرية العاملة في مدينة دير الزور.

الصفحات

اشترك ب RSS - الصفحة الرئيسية