رياضة

هل هي مجرد فقاعة في مهب الريح ؟! .. الكرة الطائرة الاتحادية تائهة تبحث عن طوق النجاة

أصبحت الكرة الطائرة الاتحادية وبالتالي الحلبية كونها الممثل الوحيد للعبة في الشهباء ،  تحوم على غير هدى حتى وصلت الى وضع التهالك و نفاد الطاقة دون ان تجد مهبطا لها ما يهدد بسقوطها المدوي وتحولها الى حطام .

شريكة الهم في مراحل ماضية ( لعبة كرة اليد ) وجدت من يمد لها العون من أبناء اللعبة وينتشلها من حالة الشلل التي رافقتها طويلا في السابق ، لكن الطائرة وحتى بعد أن تحولت عمليا الى هيكل كرتوني تعصف به رياح الاهمال من كل جانب لم تلق أي تعاطف أو مساعدة رغم النداءات الخلبية بالحفاظ عليها .

مستويات متفاوتة في بطولة تايكواندو المراكز التدريبية بحلب

أقامت اللجنة الفنية للتايكواندو بطولة حلب للمراكز التدريبية للقتال الفردي و البومسة حيث تفاوتت المستويات بين الجيدة و المتوسطة من ناحية الوافدين الجدد الى المراكز التدريبية كما أفصح عضو اتحاد التايكواندو و المدرب أحمد كامل شنان .

وفيما يلي نتائج البطولة :

القتال الفردي ( ذكور)  :

وزن تحت 30كغ : 1- وديع خطيب 2-وسام الأبرش وزن -33كغ1- يوسف السيد 2- محمد هنداوي وزن -41 كغ: 1- خليل سماقية 2- مصطفى السيد وزن -45كغ:1- محمد هادي لبابيدي 2-عبد الكريم حلاق .

انتقاء منتخبات حلب لبطولات الجمهورية للتايكواندو

أقامت اللجنة الفنية للتايكواندو في صالة الأسد الرياضية تجارب انتقاء منتخبات حلب للرجال و السيدات و الشباب و الشابات المشاركة في بطولة الجمهورية القادمة بطرطوس في الفترة بين السادس و الثامن من نيسان القادم .

وفيما يلي التسميات التي خرجت بها التجارب :

  • فريق الشباب و الشابات :

عبد الحميد الجاسم ، بكري خياطة ، محمد شاشاتي ، عبد الجواد التنحي ، محمد نور غرور ، محمد حمود ، عبد الله السيد و سنا البوشي (شابات ) .

بطلات القوة البدنية الحلبية للسيدات و الشابات يحتفظن بلقبهن على مستوى الجمهورية .. المدرب ساكت : معادلة النجاح موجودة و الطموح الخارجي يحتاج الى مقومات

أخوات الرجال .. هذه هي الكنية الذي تستحقها بطلات القوة البدنية الحلبية ، اللواتي حافظن على لقبهن كبطل بلا منازع على مستوى الجمهورية للسيدات و الشابات للسنة السابعة خلال البطولة التي استضافتها صالة المدينة الرياضية في اللاذقية مؤخرا  .

قدم حلب للأشبال و الناشئين في مطلع نيسان

تقيم اللجنة الفنية لكرة القدم بحلب بطولة دوري أندية محافظة حلب لفئتي الناشئين و الأشبال للموسم 2017 على ملعب الحمدانية الصناعي العشب بهدف انتقاء منتخبات المحافظة استعدادا للمشاركة في بطولات المحافظات السورية حيث تنطلق بطولة فئة الناشئين في الأول من شهر نيسان القادم بثلاثة لقاءات الأول عند الحادية عشرة ويجمع الاتحاد وشرطة حلب يليه لقاء الشهباء مع عمال حلب عند الواحدة أما اللقاء الثالث فيجمع الحرية بالنيرب عند الساعة الثالثة .

محافظ حلب يستقبل السباحة البطلة بيان جمعة

التقى محافظ حلب حسين دياب اليوم البطلة الدولية في السباحة بيان جمعة التي أحرزت الميدالية الذهبية في سباق 50 متر سباحة حرة والميدالية الفضية في سباق 100 متر سباحة حرة ضمن البطولة الدولية للسباحة التي أقيمت في جمهورية التشيك مؤخراً .

داؤود ربان كرة الحرية من جديد

بعد اعتذار محمود عزيزي عن تكليفه بالإشراف على كرة القدم ضمن لجنة تسيير الأمور في نادي الحرية لأسباب خاصة وقع الاختيار من جديد على يونس داؤود بتسميته عضواً في اللجنة وسارع مباشرة إلى وضع كادر جديد لفريق الرجال مؤلف من :

محمد الحلو (مديراً فنياً)

مصطفى حمصي (مدرباً)

خالد الظاهر (إدارياً)

نذير طاهر (مدرباً لحراس المرمى)

جمباز حلب الواعد

استعداداً للمشاركة ببطولة الجمهورية استضافت صالة الأسد بطولة حلب بالجمباز للصغار وفاز بالترتيب العام :1- ماجد قصار2- محمد نونو 3- خالد نونو 4- عبد الله طراب 5-غيث نجار 6-مهند حلاق .

أجهزة فردي :

حركات أرضية : 1-ماجد قصار 2-محمد نونو 3- خالد نونو.

حصان الحلق : 1- محمد نونو 2-ماجد قصار 3- غيث نجار.

الحلق : 1- محمد نونو2- ماجد قصار 3- خالد نونو.

فريق الجلاء يتوج بلقب بطولة دوري كرة السلة لفئة الناشئات

توج فريق الجلاء بلقب بطولة دوري كرة السلة لفئة الناشئات بفوزه على الفيحاء بنتيجة 57-28 في المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.

وأثبت الجلاء تفوقه في الملعب بأدائه المتميز فأظهر توازناً في أساليب اللعب وخصوصا بسرعة التحول من الهجوم إلى الدفاع ونجح في اختيار النمط الدفاعي المناسب ليحسم المباراة لصالحه بنتيجة كبيرة.

وكان الجلاء تأهل إلى المباراة النهائية بفوزه على الثورة 49-38 في الدور نصف النهائي بينما جاء تأهل الفيحاء بفوزه على العروبة 48-45 في الدور ذاته.

الجلاء والاتحاد في صدارة تجمع حلب لكرة السلة

في ختام منافسات دوري كرة السلة للسيدات والرجال /تجمع حلب/ تصدرت سيدات الجلاء الفرق بـ (16) نقطة من (8) انتصارات وجاءت سيدات الاتحاد في مركز الوصافة بـ (14) نقطة من (6) انتصارات وخسارتين وحلت سيدات الحرية في المركز الثالث بـ (12) نقطة من (4) انتصارات و(4) خسارات فيما جاءت سيدات العروبة رابعاً بـ (9) نقاط من فوز و (7) خسارات وكذلك سيدات اليرموك.

الصفحات

اشترك ب RSS - رياضة