رياضة

كادر جديد لكرة الحرية

تحضيراً للموسم الكروي الجديد كلفت إدارة الحرية كادراً جديداً لفريق رجال كرة القدم فبقي مروان مدراتي عضو مجلس الإدارة مشرفاً وإدريس ماردنلي مدرباً للفريق ومصطفى بطل مساعداً ونذير طاهر مدرباً لحراس المرمى وعبد الرحمن أوبري معالجاً.

نصف نهائي كأس الجمهورية .. الاتحاد والوحدة .. الجيش والكرامة

حدد اتحاد كرة القدم يوم الأحد الخامس عشر من شهر تشرين الأول القادم موعداً لمباراتي نصف نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم حيث سيلعب الاتحاد مع الوحدة على أرض الملعب البلدي في حمص ويستضيف ملعب الباسل في اللاذقية المباراة الثانية والتي تضم الجيش بطل الدوري والكرامة، وتقام المباراتان في تمام الساعة الثانية ظهراً ويعتمد اتحاد كرة القدم لائحة أسماء اللاعبين المسجلين لموسم 2017 – 2018.

وكانت المباراة النهائية للموسم الماضي قد انتهت بفوز الوحدة على الجيش 1/0.

سومي وحموية جديد قائمة منتخب سورية في الملحق الآسيوي

أعلن مدرب منتخب سورية للرجال بكرة القدم أيمن الحكيم قائمة المنتخب التي ستخوض مباراة ذهاب الملحق الاسيوي مع استراليا في الخامس من الشهر المقبل في مدينة مالكا الماليزية.

روزنامة نشاط اتحاد الكرة ومقترحات حلب الستة

عقدت اللجنة الفنية لكرة القدم بحلب اجتماعا تنسيقياً تشاورياً مع مندوبي أندية المحافظة المنتسبة الى اتحاد الكرة والمشاركة فعليا في أنشطته وهي ( الاتحاد ، الحرية ، الحرفيون، اليرموك ، عمال حلب ، القلعة ، الشهباء ، عفرين ) ، و بعد أن قدم رئيس اللجنة شرحاً مفصلاً عن مجريات مؤتمر اتحاد اللعبة الذي عقد في  العاصمة دمشق وما تم تداوله من طروحات ومقترحات ، تم شرح روزنامة النشاط الرسمي الداخلي لاتحاد كرة القدم للموسم الجديد 2017/2018 وقدمت اللجنة المقترحات التالية :

1. توزيع الأندية المشاركة ضغطاً للنفقات .

إدارة جديدة لنادي الاتحاد برئاسة مزيك

بناء على القرار رقم /1564 / الصادر عن المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام مؤخراً ، أعيد تشكيل مجلس إدارة نادي الاتحاد بحلب من السادة التالية أسماؤهم :

مفيد ياسر مزيك ( رئيساً للنادي ) ومحمد عدنان فؤاد كيالي ، وائل حسين عقيل ، زاهر محمد غالب بطل ،أمر الله فنصة ، محمود محمد غالب عنبر ، علي فاتح برغل ( أعضاء ) .

أين مسؤولو الاتحاد و الحرفيين من لجنة تدقيق عقود اللاعبين ؟!

كلف اتحاد كرة القدم لجان فرعية في المحافظات لتدقيق عقود اللاعبين المحترفين في أندية الدوري الممتاز لكرة القدم، واعتمد اتحاد اللعبة كل من محمد جمعة الراشد عضو اتحاد كرة القدم، ومحمد هاشم ايزا رئيس اللجنة الفنية لكرة القدم بحلب لتدقيق عقود لاعبي ناديي الاتحاد و الحرفيين وتم تحديد يومي الأربعاء والخميس العشرين والحادي والعشرين من الشهر الجاري لتنفيذ هذه المهمة لكن أحداً من مسؤولي اللعبة في الناديين واللاعبين المتعاقدين لم يمثل أمام لجنة الاشراف حتى نهاية الدوام الرسمي لتاريخ اليوم الأربعاء 20/9/2017 .؟!!

دورة مركزية لتأهيل مدربي بناء الأجسام بحلب

تستضيف مدينة حلب مطلع الأسبوع القادم في الفترة بين 23ـ 28/9/2017 دورة تأهيل مدربين وحكام مركزية لبناء الأجسام ( ترفيع من مستجد إلى درجة ثالثة ) للرجال والسيدات في صالة الأسد الرياضية ، و تعتبر استضافة هذه الدورة المركزية في حلب الأولى من نوعها من منذ العام 2011 حسب رئيس اللجنة الفنية لبناء الأجسام و يزر سرميني الذي شكر اتحاد اللعبة على  تعاونه في تكليف حلب باستضافة هذه الدورة وتجاوزه لشرط الشهادة العملية .

معنويات عالية لناشئي منتخب سورية وتصميم على خطف بطاقة التأهل إلى نهائيات آسيا

يستهل منتخب سورية الوطني للناشئين بكرة القدم لقاءاته في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات 2018 في ماليزيا بلقاء منتخب طاجيكستان مستضيف مباريات المجموعة الثانية التي تضم أيضاً منتخبي عمان والمالديف.

وأجرى منتخبنا حصصا تدريبية صباحية ومسائية على الملعب الذي ستقام عليه المباراة في العاصمة دوشنبه تضمنت تمرينات فنية وتكتيكية تخللها بعض التوجيهات الفنية النظرية من قبل المدرب محمود فيوض الذي ركز على الجانب النفسي من خلال وضع اللاعبين بأهمية المشاركة الخارجية الأولى وما لها من تأثير على مسيرتهم الكروية ومستقبلهم الرياضي.

انطلاقة جديدة للجمباز الحلبي بعودة صالة المأمون للخدمة .. ماجد قصار يتألق وينتزع الصدارة في مشهد الصغار

صالة المأمون العريقة للجمباز انضمت الى مثيلاتها في حلب ، حيث استضافت بعد خمس سنوات كانت فيها خارج الخدمة منافسات بطولة حلب النوعية لفئة الصغار من مواليد 2005ـ 2008 التي شارك تسعة لاعبين من الصفوة وكانت البطولة تنافسية و احتفالية بنفس الوقت بعودة الصالة و النشاط اليها وسط حضور مميز لجمهور الأهالي .

وفيما يلي نتائج البطولة :

 جهاز الأرض : 1. ماجد قصار 14.3 2. عبد الله طراب 13.9 3. مهند حلاق 13.7 .

الأندية العمالية تنتزع صدارة بطولة براعم كاراتيه حلب للكاتا

تنافست براعم ستة أندية حلبية يمثلها 32 لاعبا و لاعبة في بطولة حلب للكاتا التي أقيمت في صالة البطولات في المدينة الرياضية لفئات -10 و-8 سنوات للذكور والإناث، وكان اللافت في البطولة هو غرس بذور الروح الرياضية بين المتنافسين البراعم حيث كانت كل منافسة تنتهي بالعناق والقبلات بصرف النظر من فاز ومن خسر ،فضلا عن المواهب التي لمعت من الجنسين .

وبنتيجة المنافسات انتزعت الأندية العمالية المراكز الأولى حيث حل عمال حلب أولاً  في فئة الذكور بينما نال عمال السكك الحديدة ترتيب الصدارة في فئة الإناث .

الصفحات

اشترك ب RSS - رياضة