رياضة

تشرين يتطلع لمواصلة الضغط على الجيش المتصدر في الدوري الممتاز لكرة القدم

يسعى تشرين الوصيف إلى زيادة الضغط على الجيش المتصدر في الدوري الممتاز لكرة القدم عندما يواجه النواعير غدا في الجولة الحادية والعشرين من المسابقة التي يلتقي فيها أيضا الجيش مع الشرطة والكرامة مع الوحدة والاتحاد مع الحرية وجبلة مع الفتوة.

نقطة انتهى

ما زال الحديث عن رعاية "شعار نادي الاتحاد" يثير الكثير من الغرابة والدهشة فقد علم الجميع بما فيهم إدارة النادي وهذا ما نقله لنا أحد أعضاء الإدارة بأن شركة خاصة مقرها أندونيسيا بدأت بترويج القبعات واللفحات الصوفية التي تحمل شعار النادي الاتحادي في بعض الدول الأوروبية مع العلم أن النادي قد سجل براءته في سجل الحماية عام /2006/ على يد المحامي وعضو الإدارة أيمن حزام وقتها وأنه سبق أن تم تعهيد واستثمار الشعار من قبل شركة دفعت مبلغاً كبيراً للنادي قبل سنوات خلت.

اليوغا من أجل السلام .. احتفالية في حلب في يوم اليوغا العالمي

أقامت اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام بحلب واللجنة العليا لليوغا بالتعاون مع السفارة الهندية احتفالية في صالة الأسد الرياضية في مدينة حلب بعنوان اليوغا من أجل السلام وذلك بمناسبة اليوم العالمي لليوغا الذي يصادف في21 من حزيران من كل عام.

لاعب منتخب سورية عبدالمعين عزيز يتأهل لبطولة العالم بالملاكمة

منح الاتحاد الدولي للملاكمة لاعب منتخب سورية عبدالمعين عزيز بطاقة التأهل لبطولة العالم المقررة في المانيا في آب القادم لينضم إلى زملائه الأربعة في المنتخب الذي كانوا قد ضمنوا تأهلهم في الشهر الماضي عبر بطولة آسيا.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال رئيس اتحاد الملاكمة عيسى النصار .. ان “هذه البطاقة تأتي من بين عشر بطاقات يتم منحها من الاتحاد الدولي للعبة لأفضل عشرة لاعبين قدموا مستوى جيدا في البطولات التأهيلية ولم يتمكنوا من التأهل لينضموا الى 270 لاعبا في بطولة العالم القادمة تأهلوا إليها عبر البطولات القارية”.

نقطة انتهى

ما حققه فريق كرة القدم في نادي الحرفيين بصعوده إلى دوري الأضواء كان كبيراً جداً قياساً إلى الإمكانات البسيطة التي قدمت للفريق والظروف الصعبة جداً التي عاشها خلال مرحلة التحضير والوعود الكثيرة التي صمت الآذان بعد بلوغه الأضواء.

المدير الإداري لفريق الاتحاد يبتعد عن العمل

فضل المدير الإداري لفريق نادي الاتحاد لكرة القدم سعد سعد الابتعاد عن العمل لأن التعب اضناه ويمنعه من متابعة أحوال اسرته ودون أن يكلف نفسه حتى عناء تسطير كتاب للإدارة يعلن فيه استقالته من العمل كإداري للفريق الذي يحتل المرتبة الثالثة بين فرق دوري المحترفين هذا الموسم .

بالطبع سعد سعد معروف بتفانيه في عمله وعمل مع الفريق الاتحادي أكثر من مرة وكان واحداً من النجوم الذين فازوا ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي بنسختها السابعة .

هل نشهد مفاجآت في الجولة العشرين من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم؟

تسعى فرق المقدمة في الدوري الممتاز لكرة القدم إلى تجنب حدوث مفاجآت في الجولة العشرين من المسابقة التي تقام غدا ولاسيما أن أصحاب المراكز الثلاثة الأولى سيلعبون خارج أرضهم.

البداية من متصدر الدوري فريق الجيش 44 نقطة الذي تنتظره مباراة صعبة على ملعب الباسل في اللاذقية بمواجهة حطين الخامس 30 نقطة والباحث عن فوز يعزز آماله بالتقدم خطوة نحو الأمام مستفيدا من تأجيل مباراته الأسبوع الماضي مع الوحدة وليحقق بصمة جيدة في الإياب بعد فوزين وخسارة علما أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي.

التأكيد على دور المنقذين ونظافة المياه في المسابح

كون حلب تستعد لافتتاح مسابح حلب عمد اتحاد اللعبة القيام بإعداد الكوادر الخاصة والمؤهلة لهذه المهمة كي يكون البناء على أسس علمية وسليمة فمنذ أيام انتهت في مدينة حلب دورة الإنقاذ المائي ومعلم السباحة التي أقيمت بإشراف اللجنة الفنية للسباحة ومحاضرين مختصين تم تكليفهم من قبل اتحاد السباحة.

من يدفع فاتورة لقاء الاتحاد مع الوثبة .. مشفى حلب الجامعي يخرج حالات اتحادية ويستقبل أخرى !

قام وفد من أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام (  فرع حلب ) بزيارة مزدوجة إلى مشفى حلب الجامعي عادو فيها عضو مجلس ادارة نادي الاتحاد محمد إدلبي الذي تعرض لأزمة قلبية مفاجئة ( ارتجاف أذيني ) و لاعبي فريق رجال الكرة محمد الأحمد نوري ويوسف أصيل اللذين مازلا تحت العناية الطبية إثر الحادث الذي هز الشارع الحلبي مؤخرا بتعرض مجموعة من لاعبي الاتحاد إلى الاعتداء .

قصة الاعتداء كانت حاضرة في سرد اللاعبين مجددا إضافة إلى مستقبل فريق الاتحاد الذي أكد اللاعبين بأنه سيكون منافسا قويا على لقب الدوري .

شومان البطل الرياضي المزدوج الباحث عن التتويج في بطولة آسيا للملاكمة

بين استحقاقي الشهادة الثانوية و بطولة آسيا للملاكمة لفئة الشباب يمضي البطل الحلبي عبد القادر شومان حالما بشهادة علمية و ميدالية آسيوية .

الصفحات

اشترك ب RSS - رياضة