رياضة

كوادر جديدة لكرة الحرية للفئات العمرية

أعادت إدارة الحرية ترتيب فرقها الكروية للفئات العمرية فسمت مروان مدراتي مشرفاً على فريق الشباب وإدريس ماردللي مدرباً ومصطفى بطل إدارياً ومحمد نصر الله مدرباً للناشئين وطاهر وراق مدرباً لفريق الأشبال .

الرفاعي : مستوى لاعبي منتخب سورية الأولمبي بكرة القدم يبشر بالوصول إلى نهائيات كأس آسيا

يبدأ منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم معسكره التدريبي الثاني اليوم في دمشق ويستمر خمسة أيام تحضيرا لتصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما المقررة في تموز القادم.

وفي حديث مع مندوب سانا الرياضي قال مساعد مدرب المنتخب عبد القادر الرفاعي أن المعسكر سيرسم الى حد كبير الأسماء التي ستعتمد في تشكيلة المنتخب وسيبقى باب المنتخب مفتوحا لكل موهبة متميزة خلال الفترة المتبقية للتصفيات مضيفا انه بعد انتهاء المعسكر الأول تم اعتماد تسعة وعشرين لاعبا لمتابعة التحضيرات حيث كانت حالة اللاعب الفنية والمهارية والنفسية والأخلافية هي مقياس الاختيار.

واقع لعبة السلة الحلبية في الميزان

عندما نتحدث عن واقع السلة / اللعبة الشعبية الثانية / فإن ذلك يريح الصدر ويثلجه لأنه يحفز كوادر اللعبة الفنية لإعادة البريق لهذه اللعبة التي تعرضت خلال السنوات الست الأخيرة لجملة من الأمور تدفعنا لأن نعيد التفكير بأننا كنا أبطال العرب على مستوى منتخبنا وأنديتنا وأن التفكير في المستقبل يجب أن نعد له العدة من أجل إعادة الأمل والبريق لا سيما وأن تاريخ أندية حلب حافل بالبطولات سواء على مستوى البطولات المحلية التي حصدها الجلاء (الشبيبة) والاتحاد وقد كانا بحق مفخرة للسلة السورية ومثلاها عربياً وأوروبياً بالشكل الأمثل حيث أن معظم اللاعبين في المنتخب الوطني كانوا من هذي

الملاكمة السورية تثبت تميزها في بطولة آسيا وتحجز أربعة مقاعد في بطولة العالم

أثبتت الملاكمة السورية تميزها وتفوقها في بطولة آسيا التي أقيمت في أوزبكستان مؤخرا ليتأهل أربعة من ملاكمينا إلى بطولة العالم في ألمانيا خلال آب القادم هم حسين المصري وأحمد وعلاء الدين غصون ومحمد مليس بأوزان 49 كغ و69 كغ و91 كغ وفوق 91 كغ على التوالي.

منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يختتم معسكره التدريبي الأول في دمشق استعدادا لتصفيات آسيا

يختتم منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم اليوم معسكره التدريبي الأول في دمشق الذي بدأ في التاسع والعشرين من الشهر الماضي تحضيرا لتصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما المقررة في تموز القادم.

نهائي كرة الأولى .. فوز هام للحرفيين

في المرحلة قبل الأخيرة لنهائي كرة الأولى حقق الحرفيون فوزاً مهماً على جرمانا وغلبه بثلاثة أهداف مقابل هدفين ورفع رصيده إلى تسع نقاط وتصدر الفرق.

 وفي المباريات الأخرى فاز العربي على قمحانة 2/1 والجهاد على الساحل 1/0 وأصبح ترتيب الفرق: الحرفيون في الصدارة /9/ نقاط والجهاد والعربي /9/ نقاط والساحل رابعاً /4/ نقاط وجرمانا /3/ نقاط وأخيراً قمحانة بدون نقاط ويلتقي غداً في المرحلة الأخيرة والحاسمة قمحانة مع الحرفيين ويلعب جرمانا مع الساحل ويلتقي الجهاد مع العربي.

إعلان قائمة منتخب سورية التي ستخوض مباراة الصين في تصفيات كأس العالم والسومة جديدها

أعلن مدرب منتخب سورية للرجال بكرة القدم أيمن الحكيم اليوم قائمة المنتخب التي ستخوض مباراة الصين في الثالث عشر من حزيران القادم ضمن الدور النهائي لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018 إضافة للمباراتين الوديتين أمام منتخب سلطنة عمان في الثاني من حزيران واليابان في السابع منه.

مدارس سباحة حلب بين الالتزام والتطبيق

السباحة رمز القوة والنشاط، والإقبال على تعلمها وممارستها ضرورة تفرضها الحياة من ناحية السلامة والأمان وباعتبارها من أهم الرياضات لما لها من فوائد صحية وعلاجية، إضافة إلى الاستجمام والراحة والرفاهية.

تكريم الفائزين ببطولتي آسيا والمتوسط في لعبة الكيك بوكسينغ

كرم أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي فاضل نجار الحائز على فضية بطولة آسيا في لعبة الكيك بوكسينغ اللاعب / عبد القادر دواجي / التي أقيمت في تركمانستان والحائز على ذهبية بطولة المتوسط المقامة في لبنان اللاعب / محمد شما وبرونزية المتوسط اللاعب محمد خير شاهين وجميعهم من أندية حلب.

لائحة الثقة في بطولات كرة السلة .. رفع المستوى الفني للبطولات وزيادة المنافسة واستقطاب جماهير أكثر

نجحت تجربة “لائحة الثقة” في بطولات كرة السلة التي أقرها المؤتمر العام للعبة في الثامن والعشرين من آب الماضي في رفع المستوى الفني للبطولات التي طبقت فيها إضافة إلى زيادة المنافسة والحماس واستقطاب جماهير أكثر.

وتمنح اللائحة فرصة للاعبين المميزين الذين لم تتأهل أنديتهم إلى الأدوار النهائية للمشاركة مع أحد الأندية المتأهلة الأمر الذي يساعد اللاعب المميز في المحافظة على مستواه كما تمنح الفرصة للاعبين الموجودين خارج القطر في الانضمام الى أحد الأندية المحلية ومن ثم رفد المنتخبات الوطنية بهؤلاء اللاعبين.

الصفحات

اشترك ب RSS - رياضة