رياضة

الاتحاد يعسكر في دمشق ويلتقي الوحدة ودياً .. و المهتدي يلتحق بالفريق

يلتقي فريق الاتحاد يوم الاثنين القادم بفريق الفتوة على ملعب الفيحاء بدمشق عند الواحدة ظهراً في إطار منافسات الدور الثالث لكأس الجمهورية لكرة القدم، ويستعد رجال الاتحاد لهذا اللقاء إضافة لاستحقاق إياب الدوري الممتاز لكرة القدم من خلال معسكر تدريبي في العاصمة بدأ يوم أمس الثلاثاء ويتخلله مباراة ودية تجمعه مع الوحدة يوم الجمعة القادمة عند الثانية عصراً في ملعب الفيحاء مسرح لقاء الكأس.

الحرفيين يفاوض سمير بلال

شارك المخضرم سمير بلال في مران فريق رجال حرفيي حلب الذي أقيم على ملعب الحمدانية التدريبي اليوم الأربعاء .

وكشف لنا بلال بأنه موجود بنية التعاقد مع الحرفيين بينما أكد مدير الفريق فاضل غشيم بأن هناك مفاوضات جدية جارية مع اللاعب، لضمه لصفوف الفريق وتعزيز خط وسطه بخبرة مفيدة ولها وزنها.

يشار بأن فريق الحرفيين الذي يتحضر لإياب دوري الدرجة الممتازة على أمل الهروب من مؤخرة الترتيب ، قد صدمته قرعة الدور الثالث من كأس الجمهورية بمواجهة صعبة مع فريق الجيش حامل النسخة الماضية.

نصف نهائي كأس السلة .. الجلاء خسر جولة وفرصة التعويض يوم الخميس

خسر فريق الجلاء أولى مواجهاته في الجولة الأولى من منافسات الدور نصف النهائي من كأس السلة  مع الوثبة في حمص  بفارق ثلاث نقاط 65 /62 بعد مباراة حماسية لم تحسم نتيجتها إلا في الثواني الأخيرة من المباراة التي فرط فيها الجلاء بفرص سانحة للخروج فائزاً بعد إهدار وائل جليلاتي عدداً من الرميات الحرة وفقدان وسام يعقوب الكرة في الهجمة الأخيرة للمباراة التي ارتدت على فريقه فمنيت سلته بنقطة إضافية من رمية حرة  عززت الفارق للوثبة .

وبدوره نجح فريق الجيش بتحقيق فوز صريح على الوحدة في نفس الجولة بفارق إحدى عشرة نقطة 72/61 .

منتخب الوطن أمام سارق أحلامنا ( الاسترالي ) في موقعة أكون أو أكون !

يأمل السوريون أن يستيقظ منتخبهم الوطني الأول لكرة القدم مع فجر جديد يتحقق معه حلم  إنجاز آسيوي تقلب على جمر أضغاث الواقع ، حيث يضرب نسور قاسيون عند الثالثة و النصف عصر اليوم الثلاثاء موعدا مع فرصة تعويض ما فاتهم وتبييض وجههم بعد عثرتي فلسطين و الأردن ونزيفه خمس نقاط من ست ممكنة ،  و الثأر بلغة كرة القدم من المنافس ( استراليا )  الذي سلبنا  حلم مونديال روسيا في الملحق الآسيوي ..

نسور قاسيون يواصلون تدريباتهم للقاء المصيري أمام منتخب استراليا

ساعات تفصلنا عن اللقاء المصيري بين منتخب نسور قاسيون أمام المنتخب الاسترالي الذي سيقام غداً عند الساعة الثالثة والنصف على استاد آل نهيان في مدينة العين الإماراتية في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في نهائيات آسيا لكرة القدم.

قبضات حلب الشابة استعدت لبطولة الجمهورية

تنافست قبضات حلب الشابة على حلبة بطولة المحافظة استعداداً لبطولة الجمهورية ،ومثل اللاعبون المشاركون في البطولة التي أقيمت منافساتها في صالة البطولات في المدينة الرياضية أندية ( السكك ، الاتحاد ، الشرطة ، نبل ، الحرية ، عمال حلب ).

وجاءت النتائج الفردية على النحو التالي :

وزن 49 كغ : 1. محمد الراعي 2. محمد حزوري

وزن 52 كغ : 1. يحيى أبو زيد 2.  ليث حمصي

وزن 56 كغ : 1. سعيد أحمد سعيد 2. أحمد عقاب

طاولة حلب للبراعم و الواعدين

أقامت اللجنة الفنية لكرة الطاولة بحلب ، بطولة المحافظة للبراعم و الواعدين للجنسين في صالة عمال نادي السكك الرياضي ، وأسفرت النتائج الفردية لبطولة البراعم التي شارك فيما أندية السكك ، والحرية والمراكز التدريبية عن فوز عبد السلام البيك بالمركز الأول في فئة البراعم ، تلاه محمد دندل ، ومحمود لوزي  ثالثاً، فيما حققت عائشة لوزي المركز الأول في بطولة براعم الإناث وجاءت خلفها لين دندل، وفرح حللي بالمركز الثالث.

منتخب سورية لكرة القدم يواصل تدريباته للقاء نظيره الأسترالي في نهائيات آسيا

يواصل منتخب سورية لكرة القدم تدريباته بإشراف المدرب الجديد فجر إبراهيم تحضيراً لمباراة الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في نهائيات آسيا لكرة القدم عندما يلاقي نظيره الأسترالي يوم الثلاثاء القادم عند الساعة الثالثة والنصف.

وحرص المدرب إبراهيم في يومه الثاني مع المنتخب على تعزيز حالة الانسجام بين اللاعبين من خلال برنامجه الذي تضمن حصة تدريبية نوعية مسائية سبقها تخصيص فترة سباحة لمدة ساعة لجميع اللاعبين في جو امتاز بالثقة والتفاؤل بقدرة نسور قاسيون على تحقيق الفوز وضمان التأهل.

فجر ابراهيم : فرصة نسور قاسيون لاتزال قائمة للتأهل للدور الثاني من نهائيات آسيا

أجرى منتخب سورية لكرة القدم حصته التدريبية الأولى بإشراف مدربه الجديد فجر إبراهيم في الملعب التدريبي بنادي العين أمس استعدادا لمباراته المصيرية يوم الثلاثاء القادم مع منتخب استراليا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في نهائيات آسيا لكرة القدم.

وتسلم ابراهيم مهمة تدريب المنتخب خلفا للألماني بيرند شتانغه الذي تمت إقالته أمس الأول بقرار من اتحاد كرة القدم عقب الخسارة أمام منتخب الأردن.

مباراة مصيرية لنسور قاسيون مع المنتخب الأردني غداً في نهائيات آسيا

يخوض منتخب سورية للرجال بكرة القدم غداً عند الساعة الثالثة والنصف مباراته المصيرية مع نظيره الأردني في الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية في نهائيات آسيا على استاد زايد في مدينة العين الإماراتية.

وأجرى منتخبنا مساء أمس حصة تدريبية نوعية شارك بها 22 لاعباً في الملعب التدريبي المخصص لمنتخبنا في نادي العين.

الصفحات

اشترك ب RSS - رياضة