تحقيقات

مناقشة سبل إقلاع العمل ضمن كراج الراموسة .. وتنظيم عمل شركات الاستثمار العاملة في النقل الداخلي والخارجي

بحث المهندس محمد أيمن حلاق رئيس مجلس مدينة حلب مع مستثمري باصات النقل الداخلي والخارجي في المدينة سبل إعادة إقلاع العمل ضمن كراج البولمان في منطقة الراموسة وتنظيم عمل شركات الاستثمار العاملة في مجال النقل الداخلي والخارجي وذلك خلال اجتماع موسع عقد في قاعة اجتماعات مجلس مدينة حلب بحضور عبد الله حنيش عضو قيادة فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي .

في مؤتمر " دعم منظومة الرعاية الصحية الأولية " .. عروض تفصيلية لواقع خدمات الرعاية والمشافي والمراكز الصحية والصعوبات والتحديات

محاور متعددة عن الواقع الصحي في حلب بشكل عام والرعاية الصحية بشكل خاص تضمنها مؤتمر " دعم منظومة الرعاية الصحية الأولية " الذي أقامته مديرية صحة حلب تحت شعار البناء طريقنا والصحة غايتنا .

الوصول إلى مجتمع يتمتع بأعلى مستوى من الصحة

اختتام ورشة العمل حول الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر والقانون الدولي الإنساني والإنتاج الإعلامي الخاص بالمنظمات الإنسانية

اختتمت ورشة العمل حول الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر والقانون الدولي الإنساني والإنتاج الإعلامي الخاص بالمنظمات الإنسانية للصحفيين في محافظة حلب أعمالها والتي أقامتها مديرية الإعلام التنموي في وزارة الإعلام بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي وفرع حلب لمنظمة الهلال الأحمر العربي السوري .

بمناسبة الذكرى الـ 52 لإصدار صحيفة الجماهير .. صحيفة الثورة تنشر استطلاعاً حول الصحيفة ومشاركة أبناء حلب في مسيرة البناء والإعمار

بمناسبة انتصارات الجيش العربي السوري وخاصة انتصاره في حلب وبدء عملية البناء والإعمار واحتفالات شعبنا بأعياد آذار والتي تتزامن مع الذكرى الثانية والخمسين لإصدار صحيفة الجماهير وعودة صحيفة الثورة إلى أسواق حلب ، نشرت الزميلة " صحيفة الثورة " استطلاعاً خاصاً حول نشاط صحيفة الجماهير ومتابعة الجمهور لها ورؤيتهم وأفكارهم حول مسيرة البناء والإعمار .

وفيما يلي نص الاستطلاع :

في الذكرى ال35 للإضراب الوطني المفتوح .. أهلنا في الجولان السوري المحتل مصممون على متابعة النضال حتى تحريره كاملاً

بمناسبة الذكرى الـ 35 للإضراب الوطني المفتوح الذي أعلنه أهلنا في الجولان العربي السوري المحتل في الرابع عشر من شباط عام 1982 أقيم في محافظة القنيطرة اليوم مهرجان خطابي تأكيداً على الثوابت الوطنية السورية وعلى التمسك بالهوية السورية ورفضا لكل قرارات الاحتلال الإسرائيلي وممارساته الباطلة بحق اهلنا في الجولان المحتل.

نتيجة الحرب على سورية ... / 20 / شهيداً من كوادر الشركة و/ 14 / مصاباً وأربعة عمال مخطوفين ... حوالي / 8 / مليارات خسائر شركة النقل الداخلي بحلب

بين المهندس حسين السليمان المدير العام لشركة النقل الداخلي بحلب أن الشركة تعاني من عدة صعوبات نتيجة اعتداءات المجموعات الإرهابية المسلحة على الرحبات وما تحتويه من باصات حيث خسرت الشركة / 410 / باصات منها / 110 / جديدة والباقي قديمة ومحروقات إضافة إلى مغاسل وكافة مستلزمات الإصلاح والصيانة ومبيت الباصات ، لافتاً إلى أنه بلغت الأضرار بحدود سبعة مليارات و/898/ مليون ليرة سورية لغاية 30 / 11 / 2016 والأضرار الغير مباشرة / 665 / مليون ليرة سورية.

القضايا المعاشية للمواطن الحلبي على طاولة الحوار بين محافظ حلب وأعضاء مجلس الشعب .. فهل يشهد الواقع الخدمي انفراجاً ؟

لم يختلف الاجتماع الذي عقد في القصر البلدي والذي جمع محافظ حلب حسين دياب مع أعضاء مجلس الشعب بمحافظة حلب عن غيره من الاجتماعات سواء من حيث الطروحات التي تهم المواطن الحلبي في الشأن المعاشي والخدمي وكذلك أجوبة وشرح محافظ حلب عن أعمال المحافظة في هذا المجال ، لكن ما نأمله نحن ويأمله المواطن الحلبي أن ينعكس الاجتماع في إيجاد حلول جوهرية لمجمل المشاكل الخدمية التي تعاني منها حلب سواء من خلال تكثيف الجهود في المحافظة أو عبر تواصلها مع الحكومة أو من خلال ما يطرحه أعضاء مجلس الشعب تحت قبة البرلمان في نقلهم لواقع الحياة بحلب .

التقى الكوادر النقابية بحلب .. القادري : هل نحن راضون عما يقدم للعمال وهل نقوم بواجباتنا تجاههم ؟ .. العامل هو البوصلة الحقيقية التي نتوجه بها

في إطار تواصل القيادات النقابية مع كوادرها في المحافظات التقى رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال جمال القادري الكوادر النقابية في اتحاد عمال محافظة حلب .

في ختام الملتقى الإعلامي الثقافي .. الإعلام الإلكتروني بمختلف أشكاله وفضاءاته .. ودور المثقف في نشر ثقافة الفكر التنويري وتعميق الوعي

مناقشات كثيرة سياسية وإعلامية وثقافية حظي بها اليوم الأخير للملتقى الإعلامي الثقافي الذي يقيمه مكتب الثقافة والإعداد والإعلام بفرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي الذي اختتم فعالياته على مدرج الفرع .

انطلاق فعاليات الملتقى الإعلامي الثقافي بحلب .. محاضرات متعددة حول دور الإعلام والثقافة في ترسيخ قيمنا ونهجنا الوطني

تحت شعار " دور الإعلام والثقافة في ترسيخ قيمنا ونهجنا الوطني " بدأت اليوم في فندق شهباء حلب فعاليات اليوم الأول للملتقى الإعلامي الثقافي الذي يقيمه مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الفرعي لحزب البعث العربي الاشتراكي بحلب .

الصفحات

اشترك ب RSS - تحقيقات