لمناسبة ذكرى حرب تشرين التحريرية … زيارة جرحى الجيش وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء

حلب / الجماهير
تخليداً لذكرى حرب تشرين التحريرية في ذكراها السادسة والأربعين قام المسؤولون في الحزب والدولة بزيارة ضريح الجندي المجهول ووضعوا أكاليل الزهور وقرؤوا الفاتحة على أرواح شهداء الوطن الأبرار .
وبين أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي فاضل نجار أن ذكرى حرب تشرين التحريرية ستبقى في الذاكرة والوجدان ، حيث سطر أبطال الجيش العربي السوري أروع ملاحم البطولة والفداء في معارك الشرف والعزة والكرامة ضد العدو الصهيوني، مؤكداً أن معركتنا مستمرة بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد حتى تحرير كامل تراب الوطن من الإرهاب واسترجاع كل شبر مغتصب من أرضنا الطاهرة .
وبدوره أوضح محافظ حلب حسين دياب أن حرب تشرين التحريرية حطمت اسطورة العدو الذي لا يقهر وغيرت موازين القوى في العالم ، واليوم ونحن نستذكر بطولات وتضحيات أبطال جيشنا العربي السوري في هذا اليوم المجيد ، سنواصل مسيرة البناء والإعمار ومعركتنا ضد الإرهاب خلف القيادة الحكيمة والشجاعة للسيد الرئيس بشار الأسد حتى تطهير كامل تراب الوطن من الإرهاب .

كما زار المسؤولون في الحزب والدولة جرحى أبطال الجيش العربي السوري في المشفى العسكري وتمنوا لهم الشفاء العاجل والعودة إلى ميادين القتال ضد الإرهاب وأعداء الوطن .
وأكد عدد من المصابين أنهم سيواصلون مع زملائهم معركة العزة والكرامة والشرف ضد الإرهابيين فور تماثلهم للشفاء ، موضحين أن أجدادهم خاضوا حرب تشرين واليوم يخوضون هذه الحرب الشرسة ضد الاستعمار نفسه ، لكن بأدوات جديدة .
شارك في زيارة ضريح الجندي المجهول قائد المنطقة الشمالية وقائد شرطة محافظة حلب ورئيس مجلس مدينة حلب وعدد من كبار الضباط .
رقم العدد 15820

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار