حملة تعشيب وتنظيف حول سفح القلعة ورش مبيد زراعي لإزالة الأعشاب

حلب / الجماهير
قامت مديرية المدينة القديمة شعبة الحدائق أمس بحملة تعشيب وتنظيف وترحيل الناتج حول سفح القلعة ورش مبيد زراعي لإزالة الأعشاب حول القلعة.
وتتابع شعب الحدائق في المديريات الخدمية أعمال التعشيب والتنظيف للحدائق والأحراش والجزر والمنصفات والعناية بالمزروعات في كافة محاور وأحياء المدينة.
حيث تم أمس متابعة حملة التعشيب والتنظيف وركش وعزق التربة والفلاحة وتشهيل الأشجار في وسطي أوتوستراد طريق المطار مع التقشيط لأطراف الطريق وكساحة أشجار النخيل الريشي والمروحي على جانبي الطريق.
كما تم تنفيذ حملة نظافة ضمن حديقة البيئة والحديقة خلف جامع سعد بن الربيع في حي حلب الجديدة شمالي بالتشاركية مع فريق خدمي تطوعي في الحي.
كذلك تم تنفيذ حملة تنظيف وتعشيب عند حديقة القناطر أمام سوق الهال القديم وغسل السور الحجري للجزر العشبية الممتدة من عند ساحة سعد الله الجابري لدوار سوق الهال ومنطقة باب جنين بالكامل مع الأرصفة.
كما جرت أعمال تعشيب وتنظيف وقص المرج في محور دوار الطب العربي باتجاه جامع الغزالي وتعشيب الجزيرة الوسطية في محور الدائري الشمالي منطقة العوارض وحتى دوار الزراعة.
إضافة لذلك تم استكمال أعمال تشهيل الأشجار في منطقة جمعية الزهراء المحلق الرابع وخلف المشفى العسكري، وتعشيب الجزر الوسطية والجانبية في حي الفرقان شارع الحرم الجامعي وشارع عمر بن الخطاب والمنصفات في منطقة المحلق والمحور الممتد من دوار شفا باتجاه إشارات النيو تاون، كما جرت أعمال عزق أحواض في جمعية الرواد بالحمدانية.
رقم العدد 16016

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار