تواصل حملات النظافة وترحيل الأنقاض والتعشيب والعناية بالحدائق

حلب / الجماهير
يتابع مجلس مدينة حلب تنفيذ حملات النظافة وترحيل الأنقاض والتعشيب والعناية بالحدائق والجزر والمنصفات إلى جانب أعمال الصيانة للشوارع والأرصفة في أحياء المدينة.
حيث تم امس تنفيذ حملات نظافة وتعقيم وكنس وغسيل للشوارع في أحياء كرم الطراب والميسر وطريق الدائري الجنوبي من دوار الصاخور حتى دوار الحاووظ ذهاب وإياب وطريق المطار إضافة إلى الأسواق الشعبية في باب جنين والجميلية وسوق الرازي والاسماعيلية والفيض وحي بستان القصر محور جامع حذيفة وصولا لدوار جسر الحج وحي الشهداء محيط جامع عبد الله بن المبارك والساحة المقابلة للجامع مع محيطه وحي النصر معية الزهراء محيط جامع فاطمة مع غسيل ساحة الجامع.
وفي إطار الأعمال الاعتيادية ضمن خطة العمل اليومية لشعب النظافة تم تنفيذ حملات نظافة وترحيل قمامة في أحياء الكلاسة منطقة حواش العجي وحي بستان القصر شارع الخطباء والقاطرجي والميسر وكرم الطحان وضهرة عواد وكرم الجبل.
كما جرت أعمال ترحيل أنقاض وأتربة في منطقة ضاحية الأسد وأعمال تنظيف وتعشيب وفلاحة وعزق وسقاية في محاور عدة بالحمدانية.
إلى جانب ذلك تم تنفيذ حملة رش مبيدات حشرية رذاذية في أحياء المنشية وبستان كل آب وشارع القوتلي وساحة سعد الله الجابري وشارع بارون وجمعيات شرقي منيان.
من جهة أخرى تم متابعة أعمال فرش تراب أحمر تحت جسر الصاخور وإعادة تأهيل حرش كرم البيك من جهة الحلوانية وترحيل أتربه وقمامة وصاج محطم، وكذلك تعشيب طريق المطار وترحيل الأنقاض لحرش أوتوستراد المطار، كما تم تنفيذ حملة تعشيب وتنظيف وقص المروج وترحيل الناتج في ساحة السيد الرئيس وحوض الرازي ومتابعة قص المروج وتمشيطها وترحيل الناتج في الحديقة العامة، إضافة إلى تعشيب الأرصفة والأردفة وال جزيرة الوسطية لطريق الشام وفلاحة الحرش محيط دوار أبو فراس الحمداني وكساحة أشجار النخيل المروحي في شارع عمر بن الخطاب بحي الفرقان وترحيل الناتج.
بدورها تابعت ورش الصيانة أعمال صيانة الأرصفة والأردفة في منطقة حي الجميلية أمام مديرية المالية وعند المحكمة العسكرية مع الغسيل بعد التبليط.
رقم العدد 16035

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار