تنظيم 173 ضبطا خلال الأسبوع الأول من الشهر الحالي منها 46 إغلاق بالشمع الأحمر

الجماهير ..عامر عدل

نظمت عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحلب 173 ضبطا وذلك بدءا من أول الشهر الحالي حتى السابع منه، شملت تلك الضبوط مخالفات عدة منها .. ٥٥ ضبطا عدم الإعلان عن الأسعار لمحلات المواد الغذائية( الفروج والبيض والخضار والفواكه والمنظفات..) .
و ضبط الإمتناع عن بيع مادة البنزين في احدى محطات وقود مدينة حلب، ١٩ ضبطا عدم حيازة فواتير شراء، ٨ ضبوط البيع بسعر زائد، ضبطان تقاضي أجر زائد (امبيرات)، ضبط واحد مواد منتهية الصلاحية (بسكويت )،ضبط واحد مواد مجهولة المصدر، ضبطان الإتجار بالمواد الإغاثية، إضافة إلى ٧ عينات ألبسة، ٤ عينات حلويات للتحليل في المختبر،٥٦ ضبط عينات (قمر الدين_معروك _تمور _سوس _تمر هندي _البان واجبان_دقيق..) للتحليل في المختبر ومدى مطابقتها للمواصفات القياسية السورية.


كما شملت الضبوط تنظيم ضبطا نتيجة التصرف بالدقيق التمويني في مخبز كائن بمنطقة الفردوس حيث أحيل المخالف إلى القضاء موجودا، ضبط الإتجار بالخبز التمويني، ١٤ ضبطا لأفران تقوم بالتلاعب بالوزن إضافة إلى سوء نوعية الرغيف.
في حين تم تنظيم ضبطين نتيجة الإتجار بالمواد الإغاثية ك(معكرونة_زيت_مواد صحية..)، إضافة إلى إغلاق(٤٦) محلا بالشمع الأحمر.
رقم العدد ١٦٠٣٨

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار