يلاقي الكرامة والجيش و الوحدة في أسبوع الوديات. ثلاث إصابات في صفوف الاتحاد والأجواء الإيجابية تنتظر التأكيد في تحدي الكأس الصعب.!

 

الجماهير/محمود جنيد

اقترب موعد العيدين، فطر ما بعد رمضان وفرج ما بعد الحظر بالنسبة للنشاط الرياضي الكروي ( دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم) الذي يستأنف في 29 من أيار الجاري.
وفريق الاتحاد يريدها عودة قوية من الخلف للصفوف الأمامية في الدوري و القمة في الكأس، ولهذا الغرض واستعداداً للتحدي المزدوج، يخوض الفريق الأسبوع المقبل سلسلة من المباريات الودية يبدأها الأحد مع الكرامة في حمص، قبل أن يتوجه للعاصمة دمشق لملاقاة الجيش في لقاءين، وثالث سيكون مع الوحدة أو المجد ليعود الخميس إلى حلب.
وبين عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد مشرف الكرة مالك سعودي “للجماهير” بأن أمور الفريق إيجابية ومبشرة وسط حالة من الجدية و الالتزام لدى اللاعبين، و أشار سعودي إلى التجاوب مع برنامج الإعداد البدني العالي للمدرب القدير طارق البناي، منوهاً إلى حصيلة ثلاثة إصابات في صفوف الفريق محمد غباش ( العضلة الخلفية) و محمد الحسن و أحمد أشقر قد تمنعهم من السفر مع الفريق لأسبوع الوديات المقبل.
ومع صدور القرار بإقامة مباريات كأس الجمهورية في أدواره الإقصائية من مرحلة واحدة في أرض محايدة، أكد مشرف الكرة الاتحادية على دقة وصعوبة الأمر إذ ستكون كل مباراة بمثابة نهائي بطولة وهو ماسيضعه كادر الفريق و اللاعبين بحسبانهم لمضي قدماً في المسابقة التي تعد أمل الموسم بالنسبة للكرة الاتحادية، مضيفاً بأن الأمور الإيجابية في التدريبات ستحتاج إلى مباريات ومحكّات رسمية لتقييم العمل سواء من حيث الأداء أو النتيجة.
وأفصح عضو إدارة الاتحادي سعودي أخيراً إلى الإدارة ستقوم مطلع الأسبوع المقبل بصرف دفعة من تعويضات كوادر ومدربي القواعد و الفئات العمرية الكروية.
رقم العدد ١٦٠٤١

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار