بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة .. بدء حملة مكثفة لرش المبيدات الحشرية في جميع أحياء المدينة

الجماهير – محمد العنان

بدأ مجلس مدينة حلب – مديرية الشؤون الصحية – بتنفيذ حملة موسعة لرش المبيدات الحشرية، وحملة موازية لغسل الشوارع بمشاركة المديريات الخدمية .
و استهدفت الحملة في يومها الأول /السبت/ نطاق عمل مديرية خدمات الانصاري ( صلاح الدين – جب الجلبي- الزبدية – المشهد- الانصاري -الإذاعة- سيف الدولة’ الأكرمية – الاعظمية- قصر الضيافة -السكري- تل الزرازير) إضافة إلى مديرية خدمات الحمدانية ( الحي الأول والثاني – وفيلات الحمدانية – الحي الثالث -والرابع – مشروع 3000- وجمعية تشرين – 606 ) .
وبين مدير الشؤون الصحية بمجلس المدينة /ابراهيم إبراهيم/ أنه تم استخدام /16/ سيارة من المديرية والمديريات الخدمية ، لتنفيذ هذه الحملة لتشمل جميع أحياء المدينة المدينة قبل نهاية رمضان ، موضحاً ان برنامج الحملة يتضمن استهداف عدد من الأحياء ضمن نطاق عمل “مديريتين خدميتين” يومياً حتى الانتهاء من جميع أحياء المدينة.
ولفت ابراهيم إلى أهمية هذه الحملة التي تنفذ بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة، ومايتبعها من انتشار الحشرات مشيراً الى رش المبيدات خلال هذه الحملة يبدأ يومياً من الساعة الثامنة والنصف مساء لحين انتهاء العمل في المحاور المستهدفة .
رقم العدد ١٦٠٤٤

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار