أثناء قيامهم بواجبهم … تفاصيل الاعتداء على رجال الإطفاء في حي الحمدانية

حلب / الجماهير
قام بعض الشبان “الزعران” بالاعتداء على رجال فوج إطفاء حلب أثناء تأديتهم واجبهم في إخماد حريق نشب بكراجات الحمود المكشوفة عند دوار ال 606 في حي الحمدانية.
وفي التفاصيل، أكد العقيد هيثم كشتو رئيس فوج إطفاء حلب ل ” الجماهير” أنه بعد ورود بلاغ لغرفة عمليات فوج إطفاء حلب مركز الحمدانية مفاده نشوب حريق في سوق الهال في حي الحمدانية بسبب وجود أعشاب حيث تم توجيه ثلاثة صهاريج مياه لمكان الحريق.
وأضاف رئيس فوج إطفاء حلب وجود بعض الباصات المركونة بجانب مكان الحريق الأمر الذي يستدعي تطويق الحريق قبل أن يتمدد للباصات المركونة حيث تدخل بعض ” الزعران” في آلية عمل رجال فوج الإطفاء وقاموا بالاعتداء على أمر السرية و خمسة رجال إطفاء برفقته كانوا يقومون بإخماد الحريق ولاذ الشبان بالفرار.
واستنكر العقيد هيثم كشتو رئيس فوج إطفاء حلب الأعمال غير الأخلاقية والقيام بالاعتداء على رجال الإطفاء أثناء تأديتهم لعملهم الإنساني في مكافحة الحريق بدلاً من أن يقابل رجل الإطفاء بالشكر والثناء على عمله ومخاطرته بروحه في مواجهة الحرائق من أجل إنقاذ الأرواح والممتلكات.
وأكد العقيد كشتو أنه تم استدعاء قسم شرطة الحمدانية و تنظيم الضبط أصولاً والادعاء على الشبان المعتدين المتوارين عن الأنظار حتى الآن .
رقم العدد ١٦٠٤٦

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار