نقابة النقل البري والجوي بحلب تهنئ عمالها في مواقع العمل

 

الجماهير- حسن العجيلي

بمناسبة عيد الفطر السعيد وتقديراً لجهودهم المبذولة في سبيل تقديم الخدمات قامت نقابة النقل البري والجوي بحلب بزيارة عدد من المؤسسات والشركات التابعة لمجال عملها والتقت العاملين فيها وقدمت لهم التهاني والتبريكات بهذه المناسبة .
وخلال لقائه العاملين نقل رئيس مكتب النقابة أحمد إبراهيم تحية رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي لإتحاد عمال المحافظة وتهانيهم للعمال ومن خلالهم لعائلاتهم وأولادهم ، مؤكداً أهمية جهودهم في بناء الوطن وإعماره .


من جانبها رئيسة لجنة المرأة العاملة في مكتب النقابة رهف عقاد أكدت أهمية الدور الذي تقوم به المرأة العاملة في بناء الفرد والمجتمع ، مشيرة إلى أهمية تسلح المرأة بالفكر القادر على المواءمة بين واجباتها كعاملة وبين واجباتها في المنزل .
بدوره باسل الثلجة عضو مكتب النقابة أوضح أن صوت العامل هو الأقوى والتواصل معه شرف وواجب ، وأن العيد الحقيقي يتجلى من خلال لمة الفرح التي تجمع العمال مع بعضهم في إطار من المحبة .


من جانبهم عبر العمال عن شكرهم لهذه المبادرة التي تعبر عن إهتمام التنظيم النقابي بالعمال والتواصل الدائم معهم ، مشيرين إلى أن العيد الأكبر يتجلى بتخليص سورية من رجس العصابات الإرهابية المسلحة وعودة الأمن والأمان لها من أجل بناء سورية المتجددة بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد .
هذا وقد شملت الزيارة التي قام بها مكتب النقابة فرع السورية للطيران – المطار المدني – الشركة العامة للنقل الداخلي – مديرية النقل – فرع المواصلات الطرقية .
ت –حفار
رقم العدد ١٦٠٥٢

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار