من7 وحتى 20 الشهر القادم .. بدء توزيع بطاقات اكتتاب الطلاب المتقدمين للامتحانات العامة بصفة دراسة حرة لعام 2020

الجماهير ..عامر عدل

أوضح رئيس دائرة الامتحانات بمديرية تربية حلب أحمد عبدو العنان أنه وفقاً للبلاغ الوزاري رقم 543/1964 ((9/4 تاريخ 2020/5/19 بخصوص توزيع بطاقات الاكتتاب سيتم صباح يوم الأحد 7/ 6 / 2020 بدء توزيع بطاقات اكتتاب الطلاب المتقدمين للامتحانات العامة بصفة دراسة حرة لهذا العام وحتى تاريخ 2020/6/20، حيث تم اختيار 13 مركزاً لاستلام البطاقة منعاً لحصول الإزدحام موزعة كالتالي:
إناث علمي حديث في ملحق المأمون ( الاسماعيلية)، إناث علمي قديم في ثانوية المأمون ( الاسماعيلية)، إناث أدبي حديث في ثانوية خديجة الكبرى ( بستان الزهرة)، إناث أدبي قديم في ثانوية الحكمة ( تجميل المشارقة)، ذكور علمي حديث في معهد الأخوة قسم الثانوي 1 ( المحافظة)، ذكور علمي قديم في معهد الأخوة قسم الأساسي 1 ( المحافظة)، ذكور أدبي حديث في معهد الأخوة قسم الثانوي2 (المحافظة)، ذكور أدبي قديم في معهد الأخوة قسم الأساسي2( المحافظة)، ذكور أساسي حديث في ثانوية التجارة الأولى بنين ( تجميل المشارقة)، ذكور أساسي قديم في مدرسة الأمين ( الاسماعيلية)،إناث أساسي حديث في ثانوية التجارة الأولى بنات ( الجميلية-خلف صالة معاوية)،إناث أساسي قديم في مجمع سمعان الغربية ( الجميلية-خلف صالة معاوية) ذكور وإناث الثانوية التجارية في دائرة الامتحانات.
مبيناً أنه سيتم توزيع بطاقات الامتحان( العملي والنظري) لطلاب الشهادة المهنية بفرعيها الصناعة والنسوي يوم الأحد القادم
2020 / 5 / 31 في مبنى الامتحانات شعبة التعليم المهني كون امتحانات التدريب العملية لطلاب الشهادة المهنية تبدأ في2020/6/7.
وأشار العنان إلى أنه يتم استلام البطاقة الامتحانية من قبل صاحب العلاقة وبموجب البطاقة الشخصية وفي حال وجود أي خطأ في بيانات أي بطاقة بعد استلامها من قبل الطالب أو الطالبة يجب مراجعة دائرة الامتحانات لتصحيحها، داعياً الطلبة إلى التقيد بتعليمات الوقاية والسلامة العامة والحفاظ على التباعد المكاني أثناء استلام البطاقات.
رقم العدد ١٦٠٥٥

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا