يوم اتحادي عصيب وحافل بالتحديات هل يتجاوزه رجال اللعبتين بنجاح؟! القبلاوي وبانتا .. مواجهة كسر عظم سلوية..تخليص دين وتثبيت زعامة.!

 

الجماهير- محمود جنيد

يوم اتحادي عصيب عامر بالتحديات يبدأ بمواجهة إعصار العاصي (الطليعة) في مسابقة الكأس وهنا ولن ينفع فيه التاريخ أو الجغرافيا أو مئات الملايين المصروفة، الفوز ولاشيء سواه لمواصلة المشوار نحو حلم الكأس التي تروي ظمأ عطش البطولات الغائبة منذ فترة طال أمدها وتهدئ روع الجمهور الذي بدأ صبره ينفذ من الواقع الفاقع.!
وبعدها سيأتي الديربي الكلاسيكو السلوي الذي يجمع رجال الاتحاد بالجلاء ضمن منافسات إياب دوري الدرجة الأولى، وأيضاً لن يكون أمام الاتحاد سوى خيار الفوز لرد دين الذهاب للأزرق الذي فاز بفارق خمس نقاط 77/72، وبفارق يستعيد معه زمام الصدارة والتأهل بوسامها إلى النهائيات، في الوقت الذي يقدم فيه الجلاء عروضاً واعدة بإنجاز مقبل، فهل سيكون بطل الكأس (الاتحاد) قدها، ويكون رجال القبلاوي عند ثقته عندما قال مخاطباً إياهم بعد خسارة الذهاب: “مأمن فيكن كتير وبعرفكن رجال خسارة صارت من الماضي وظروف صعبة عدينا فيا رح ترجعوا أقوى كرمال عيون الأهلي ويلي قاتل بالكأس وجابو، قادر يرجع والإياب رح ينجاب خدوا مني”، أم أن الخواجة المقدوني “بانتا” مدرب الجلاء سيعيد الكرة ويثبت زعامة “البلوز” ويحلق بها إلى النهائيات؟!.


رقم العدد 16096

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار