اعتباراً من بداية أيلول … 200 ليتر من مازوت التدفئة دفعة أولى لكل أسرة

الجماهير – محمد العنان

أقرت لجنة ” محروقات ” خلال اجتماعها اليوم برئاسة محافظ حلب / حسين دياب/ البدء بتوزيع مادة مازوت التدفئة لكافة العائلات اعتباراً من بداية شهر أيلول المقبل بواقع 200 ليتر كدفعة أولى ، في حين تم البدء بتوزيع المادة لعائلات جرحى الجيش العربي السوري وذوي الشهداء منذ تاريخ 20/8/2020 .
وقررت اللجنة الموافقة على طلب غرفة الزراعة لتزويد المداجن بكمية 100 ليتر من المازوت لكل 1000 طير كل شهر ونصف بموجب الكشف الحسي من اللجان الفرعية في مناطق ريف المحافظة، بما يساهم في دعم قطاع الدواجن في ظل ارتفاع تكاليف الإنتاج وارتفاع الأسعار .
وتم خلال الاجتماع الموافقة على عدد من الطلبات الواردة الى اللجنة، حيث أكد السيد المحافظ على أهمية القرارات التي تم اتخاذها لدعم القطاعات الإنتاجية في مجال الزراعة والصناعة والنقل ، وتلبية احتياجات المواطنين ، داعياً رؤساء اللجان الفرعية بريف المحافظة إلى تقديم الدراسات والمقترحات اللازمة لتأمين احتياجات الفلاحين والتي تساهم في تحسين الواقع الزراعي .
وبين مدير محروقات حلب المهندس سائد البيك ان عدد البطاقات الذكية التي تم منحها في المحافظة حتى الآن بلغ /678402/ بطاقة ، منها 536035 بطاقة عائلية و142367 بطاقة آليات .
حضر الاجتماع قائد شرطة المحافظة اللواء عصام الشلي، ورئيس مجلس المحافظة محمد حنوش.
رقم العدد ١٦١٤٦

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار