أكد بأن النقطة أهم من الأداء.. الحمصي : الحرية والاتحاد أخوة لكننا نطمح للفوز قبل إعادة ترتيب الأوراق

الجماهير/محمود جنيد

رغم الأداء الباهت الذي قدمه فريق الحرية أمام مضيفه الوثبة في الجولة الثانية لدوري الدرجة الممتازة لكرة القدم الا أن مدرب الفريق مصطفى حمصي أكد “للجماهير” بأن النقطة التي عاد بها الفريق الى الديار أهم ضمن سباق لا يعترف الا بالنقاط التي تكرس الحضور والتمركز بموضع جيد على سلم الترتيب بعيدا عن اشباح الهبوط مشيرا إلى خسارة فريقه أمام الوحدة بحلب وخروجه خالي الوفاض رغم أنه قدم اداء عالي المستوى وكان الطرف الأميز بشكل عام.
وأشار الحمصي بشفافية الى الخلل الواضح وتحديدا في خط الوسط، وعدم التناغم بين الصفوف وانسجام الوافدين الجدد من اللاعبين مع فكره التكتيكي لعدم توفر الفرصة للتحضير ولعب المباريات الودية التي من شأنها أن تخلق صبغة العمل الجماعي المنظم ، والانضباط التكتيكي وتنفيذ المهام بصورة مثالية لدى اللاعبين وهو ما سيحاول تداركه والاشتغال عليه في فترة توقف الدوري بعد مباراة الديربي مع الاتحاد ليتمكن من الاستقرار على التشكيل المناسب الذي سيعتمد عليه بعد مشاهدة جميع اللاعبين بصورة أكثر شمولية وبالتالي اعطاء اللاعب الجدير فرصة اللعب.
وبالنسبة لموقعة الديربي التي ستكون حدث الجولة الثالثة المنتظر، أوضح بأنه ينظر إليه كاحتفالية بين قطبي الكرة الحلبية في افتتاح ملعب الحمدانية، وأكد مدرب الأخضر بأن الاتحاد والحرية جيران وأخوة قبل أن يكونا طرفا منافسة ضمن دوري محلي، مضيفا بأن لا حساسية تجاه هذا الأمر أو تشنج ، إنما هو طموح مشروع بالفوز يبحث عنه مع فريقه ولاعبيه الذين طالما شدد عليه اللعب بروح عالية قبل كل مباراة على أنها نهائي بطولة طلبا للفوز وتحصيل النقاط.
وأشار الحمصي إلى انه شاهد مباراة الاتحاد مع الكرامة مسجلة و حدد نقاط قوته وضعفه التي سيحضر لها الوصفة التكتيكية المناسبة للخروج بنتيجة وأداء إيجابيين يسعدان جماهير النادي الوفية.
رقم العدد ١٦٢١١

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا