أخضر الزيتون العفريني يضرب بقوة. الطراب: نعمل وفق استراتيجية ممنهجة.. متسحلين بروحوثقافة الفوز.

 

الجماهير/ محمود جنيد

يواصل رجال عفرين مسيرهم الواثق في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم( المجموعة الرابعة/ الشمالية) بقيادة مدربهم الطامح بكري طراب الذي يشكل “دويتو” فني مع رفيق دربه ومساعده وائل عيان وبقية الكادر ، إذ ضربوا اليوم ضربتهم السداسية على مقياس الجولة الرابعة، متخمين شباك ضيفهم التضامن بنصف دزينة من الأهداف، كانت كفيلة باعتلائهم الصدارة المطلقة بعشر نقاط، مستفيدين من تعثر منافسهم المباشر النواعير بخسارته اليوم مع عمال حماة بهدفين لهدف.
وأكد طراب في حديثه “للجماهير”، بأن نجاح الفريق يمكن باستراتيجية العمل، التي تقضي باعتبار كل مباراة، نهائي بطولة بحد ذاتها، لتكريس ثقافة الفوز والتحلي بروح الانتصار و لاشيء سواه في كل مباراة يخوضها الفريق.


وأشار مدرب عفرين بأن العمل، يتفرع على منحيين الأول آني وهو، حصاد النقاط و السير بالمقدمة، و الثاني إعداد الفريق للدور النهائي الذي يحتاج شخصية فريق واثقة ومتكاملة، في مواجهة فرق أكثر قوة، وهذا يحتاج إلى تجهيز فريق تتكافئ موازين قوى عناصر، دون فوارق بين احتياطي وأساسي و المداورة بين اللاعبين ، ليحقق كل لاعب من اللاعبين، التأثير و القيمة المضافة، لدى اشتراكه في اللعب.
وأكد الطراب، بأن فريقه يسير خطوة بخطوة، في معترك المنافسة، تتملكه روح الانتصار، وطموح معانقة الأضواء، بمؤازرة جمهور عفرين المخلص، ودعم الإدارة و المحبين.
رقم العدد ١٦٢٤٩

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"