تدابير ارتقائية للسلة الاتحادية بعد لقاء الثورة .. الكابتن أبو سعدى : مشكلة الفريق فنية ونفسية .. وقوتنا ستظهر في الدور النهائي

الجماهير/ محمود جنيد

أنهت إدارة نادي الاتحاد قبل قليل اجتماعها الخاص مع فريق سلة النادي الأول ، و الذي أرادت من خلاله وقبل لقاء الثورة اليوم رفع الروح المعنوية للفريق بعد انتكاستي الخسارة مع الكرامة و الوحدة تباعاً.
وبين عضو مجلس الإدارة مشرف السلة الكابتن مازن أبو سعدى “للجماهير”، بأن هناك تدابير ومخططات لانتشال الفريق من محنته العارضة بعد العودة من دمشق، ومن بينها تأمين مدرب أجنبي يقود الفريق في الفترة المقبلة، مردفاً بأن الإدارة لن تترك “الناس زعلانة ” ويقصد الجمهور و المحبين، بأي شكل من الأشكال حسب وصفه.
ويرى مشرف السلة الاتحادية بأن مشكلة الفريق ضعف التحضير، مستبعداً بل ونافياً بشكل قاطع ما يتم تداوله من قبل البعض على مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود تواطؤ من قبل بعض اللاعبين، مضيفاً بأن لاعبي الاتحاد أوعى و أكثر نزاهة من ذلك، لكن المستوى غير الملبي ( يتابع أبو سعدى حديثه) والذي ظهر به بعضهم ممن أهدر على سبيل المثال نصف فرصه تحت السلة، أعطى انطباعاً سلبياً، سيتداركه اللاعبون، ويؤكدون بأنهم نجوم في أرض الملعب وليس فقط على الورق.
و في رمية ما قبل صافرة نهاية الحديث، أكد الكابتن أبو سعدى، بأن قوة الفريق ستظهر في الدور النهائي الذي سيكون فيه .. الاتحاد المعهود و الفريق المنافس على الألقاب، بمؤازرة ودعم الجمهور الأصيل الذي لن يتخلى عن الفريق.
رقم العدد 16276

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار