اعتداء أرعن يعكر الفرحة الاتحادية. الهواش: الجميع بخير.. والفوز المهم أعطى الفريق جرعة معنوية قبل لقاء الطليعة بالكأس.. ونفس عميق قبل إياب الدوري.

 

الجماهير / محمود جنيد

وقع اعتداء من قبل عدد من جمهور الوحدة كما تشير المعطيات والشهادات واللباس البرتقالي المميز لألوان النادي الدمشقي على حافلة فريق الاتحاد على طريق عودته من العاصمة دمشق ، ما عكر صفو فرحة فوز الاتحاد على حرجلة بهدفين لهدف في ختام مرحلة الذهاب لدوري الدرجة الممتازة لكرة القدم، وهذا ما يدعو للتدقيق والتحقيق بملابسات الواقعة ومحاسبة المسيئين لنادي الوحدة وجمهوره قبل غيرهم ، ما يعيد تأجيج نار الخلاف بين الناديين، بعد نزع فتيله مؤخرا، من خلال البيان المشترك لتنفيذيتي دمشق وحلب، وأكد (أي البيان حينها ) بأن الناديين إخوة، والرياضة اخلاق وفوز وخسار، تجمع ولا تفرق.!!
وبين مدرب الاتحاد الكابتن أحمد هواش بأن تلك المجموعة اعتدت على حافلة الفريق بالحجارة مما تسبب بتحطم نوافذ في الحافلة، وأضرار مادية جسيمة فيها، دون أن تصب أحدا من بعثة الفريق بأي ضرر جسدي والحمدلله.


وحول فوز الاتحاد فقد وصفه الهواش بالمهم جدا كونه حسن موقع الفريق على لائحة ترتيب فرق الدوري، وقدم جرعه معنوية مضافة قبل لقاء الفريق مع الطليعة في الدور الثالث (ال16) من مسابقة كأس الجمهورية وأكد الهواش: بأن نقاط المباراة الثلاث في خاتمة الذهاب تعطي الفريق، نفس عميق وأريحية قبل مرحلة الإياب التي ستسبقها دراسة وافية وشاملة للفريق تتضمن سبر نقاط قوته وضعفه وحاجته لتعزيز الصفوف بما أمكن من انتدابات، وذلك بعد صدور التعديلات الخاصة بفترة الانتقالات من قبل اتحاد الكرة، و اجتماعه مع رؤساء الأندية للمصادقة على القرارات بهذا الشأن.


رقم العدد ١٦٢٩٤

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار