توزيع 150 حقيبة مدرسية ومستلزمات طبية للعوائل المسجلة في جمعية بشرى الغد الخيرية التنموية

 

الجماهير_ أنطوان بصمه جي

بالتزامن مع بدء الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي، اختتمت لجنتا الإغاثة و التربية والتعليم في جمعية بشرى الغد الخيرية التنموية توزيع حقائب مدرسية وحقائب طبية وقرطاسية، بالإضافة إلى توزيع ألعاب الأطفال من الأسر المستفيدة من عوائل الشهداء والأيتام.
التقت “الجماهير” عدداً من الأسر المستفيدة حيث أعربوا عن حاجتهم الماسة مع بداية الفصل الدراسي الثاني للمستلزمات المدرسية و الطبية جراء انتشار فايروس كورونا الأمر الذي يساهم تلك العائلات من تخفيف معاناتهم وذلك بسبب غلاء المستلزمات المدرسية بعد أن حلق سعر الحقيبة المدرسية لأرقام فلكية وعدم قدرتهم على تأمينها لأطفالهم.
بدوره، أوضح المدير التنفيذي لجمعية بشرى الغد عمار ديب أن الجملة تأتي بالتزامن مع بداية الفصل الدراسي الثاني ونتيجة لتضخم اسعار المستلزمات المدرسية، قررت أعضاء مجلس إدارة الجمعية مساعدة بعض العوائل المسجلين في الجمعية من الأيتام وأسر الشهداء.


من جانبها، بينت رئيس لجنة الإغاثة في الجمعية مروة حمرة لـ “الجماهير” أن الحملة شملت 150 أسرة مسجلة في قوائم الجمعية حيث تم تقديم 150 حقيبة مدرسية تتضمن دفاتر مدرسية وكتاب للتلوين وألعاب ترفيهية بالإضافة إلى تلوين مائي وخشبي بالإضافة إلى توزيع 150 حقيبة طبية تحتوي كل منها على 50 كمامة طبية وألواح من الصابون ومقياس حرارة ومعقم ببيدين سعة 1 ليتر و1 ليتر من الكحول وحقيبة خصر ومناديل معطرة وفرشاة ومعجون للأسنان، مبينة أن الحصص تم توزيعها على عوائل الجمعية وتوزيع الحقائب للأطفال من عمر6 حتى 12 عاماً.
بدورها، قالت ميس النائب رئيس لجنة التربية والتعليم إن الحملة كانت عبارة عن مساعدة الأهالي لتأمين بعض مستلزمات الأطفال من قرطاسية وحقائب وبعض المعقمات نتيجة انتشار فايروس كورونا وللمساهمة في توعية الطفل ليكون محافظاً على نظافته الشخصية.
رقم العدد 16306

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار