على خلفية ارتكاب مخالفات ..فريق عمل لمراقبة توزيع مادة المازوت المخصص للنقل العام

الجماهير – محمد العنان

أصدر محافظ حلب حسين دياب اليوم قراراً بتشكيل فريق عمل مشترك من شركة محروقات حلب ومديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بإشراف عضو المكتب التنفيذي المختص بمجلس المحافظة ، مهمته مراقبة توزيع مادة المازوت المخصص ( للنقل العام) في المحطات العاملة في المدينة والريف .
وبين مصدر في مديرية الرقابة الداخلية بالأمانة العامة لمحافظة حلب ، أن القرار يأتي على خلفية وجود مخالفات في بعض محطات الوقود وقيام أصحابها بالعمل خلافاً للخطة المقررة ، مبيناً أنه تمت إحالة الملف إلى الجهات المختصة للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
ويتم وفق القرار توزيع أعضاء الفريق – والبالغ عددهم 34 شخصاً على محطات الوقود المخصصة لمازوت النقل العام – من قبل الفريق المشرف بموجب برنامج عمل يومي ، حيث يقوم الفريق المكلف بتدقيق عمل المحطات العاملة في تعبئة المازوت من خلال مسك الجهاز المخصص ( pos) العائد لكل محطة والعمل عليه ، وتكلف المحطات المعنية بالتعاون مع الفريق وتقديم التسهيلات اللازمة لحسن تنفيذ المهمة .
ونصّ القرار بأن يقدم الفريق تقريره اليومي للمشرفين الذين يقومون بدورهم بإعداد تقرير تجميعي عن عمل المحطات يومياً وإعداد تقرير مفصل بالنتائج والملاحظات والمقترحات ، إضافة إلى تقديم تقرير للمحافظة في نهاية فترة التدقيق، أو بحسب الطلب .
رقم العدد ١٦٣٣٨

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار