مواطنون : سوء معاملة و تقصير في عملية تنظيم و تسليم البطاقات الالكترونية في مركز مدرسة الكندي

الجماهير / وليد الجابر

يشهد مركز تسليم البطاقات الالكترونية في مركز الكندي سوء معاملة وتقصير في عملية تنظيم الدور والتعامل مع المراجعين بحسب ما وردنا من شكاوى .
وبين عدد من المواطنين ” للجماهير ” عدم توفر مصدر كهربائي في المركز لأن الأمبيرات تتأخر مما يأخر عملية البدء بتنظيم وتخديم المواطنين .
وتحدثوا بأن هناك عمليات لف ودوران وسمسرة على حساب المواطن الملتزم بالدور يقوم بها بعض الأشخاص المعروفين للجميع و معاملة سيئة وألفاظ لا تليق بكرامة المواطن .
ومن باب الواجب والمهنية وبعد مشاهدتنا لجزء من عملية تنظيم البطاقات وما رافقها من سوء تصرف فإننا نضع هذه الشكوى برسم المعنيين لإيجاد حل سريع يريح المواطن ويساعد على تنظيم البطاقات وتسليمها بسهولة .
فالمواطن لا يستحق هذه المعاملة التي تستهدف كرامته وبطرق عدة .. سواء عن طريق تجاوزه بالدور او بقضم وقته امام وداخل المركز وفي أجواء غير صحية بالمطلق .
رقم العدد ١٦٣٦٩

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر قانون إحداث وزارة “التربية والتعليم” تحل بدلاً من الوزارة المحدثة عام 1944 تكريم وتوقيع كتاب " بوكيدون بأجنة من كرتون "  ترجمة الكاتبة شانتال جرجس ضمن فعاليات أيام الثقافة . أزمة النقل بحلب و دور المدارس والمعاهد الخاصة بتفاقهما.. وسبل معالجتها!  بدء فعاليات مهرجان حلب المسرحي.. "عويل الزمن المهزوم" اول العروض على خشبة مسرح دار الكتب الوطنية  إعلانات الجماهير نشرة إعلانية الكترونية العدد رقم / 713 / ليوم الثلاثاء 26 – 11 – 2024 ضمن فعاليات أيام الثقافة السورية . . العرض السينمائي أيام الرصاص .  إصابة مدنيين اثنين جراء عدوان إسرائيلي استهدف منطقة القصير بريف حمص انطلاق فعاليات أيام الثقافة السورية بحلب..   معرض الكتاب و 1000 عنوان بين أيدي الجمهور اختتام الجلسات الحوارية: تعزيز حقوق المستهلك و مقترحات مبتكرة لمراجعة القانون رقم 8 للعام 2021 الرئيس الأسد يصدر قانوناً يشدد الغرامات والعقوبات على كل أفعال التخريب أو سوء استخدام شبكة الاتصالات...