افتتاح ” سوق رمضان الخير” .. تقديم المواد الغذائية والأساسية بأسعار مخفضة

الجماهير – محمد العنان

في إطار فعالية رمضان الخير في حلب ، افتتح محافظ حلب حسين دياب مساء اليوم ” سوق رمضان الخير ” الذي تنظمه محافظة حلب بمشاركة مديرية الأوقاف، وغرفتي التجارة و الصناعة ومديرية الشؤون الاجتماعية والعمل واتحاد الجمعيات الخيرية ، وذلك في موقع كراج هنانو القديم جانب جامع السيد الرئيس، وبمشاركة نحو / 47/ جناحاً للمنتجات الغذائية .

وأكد محافظ حلب حسين دياب أن هذا السوق الرمضاني جاء نتاجاً لجهود مشتركة بالتعاون بين المحافظة والجهات ذات الصلة، وذلك ترجمة للقاء الذي جمع السيدة أسماء الأسد مع الفعاليات الاقتصادية والشؤون الاجتماعية والأوقاف والإدارة المحلية لتنظيم جهود ومبادرات العمل الخيري ودفع هذا العمل ليكون أكثر انتشاراً وعدالة.

ويقدم السوق المواد الغذائية بأسعار مخفضة خصوصاً في شهر رمضان المبارك، لتخفيف الأعباء المادية عن الاخوة المواطنين لا سيما الأسر الأكثر احتياجاً.

من جانبه أوضح / عضو المكتب التنفيذي بمجلس المحافظة د حميد كنو/ أن افتتاح السوق في مرحلته الأولى يتضمن / 47/ جناحاً يضم المواد الغذائية الأساسية إضافة إلى المنظفات وبعض المواد الثانوية ، حيث يستمر طيلة أيام شهر رمضان المبارك، في حين سيتم افتتاح المرحلة الثانية ابتداءً من منتصف شهر رمضان المبارك وحتى نهايته ، وسيتم خلالها بيع الألبسة والأحذية وبعض المواد الضرورية قبيل عيد الفطر السعيد ، وبأسعار مخفضة.

بدوره بين عضو مجلس إدارة غرفة الصناعة /م. مجد شمشان / أن “سوق رمضان الخير” يأتي ضمن فعالية (رمضان الخير في حلب ) والتي يتم خلالها توزيع السلل الغذائية والخبز ووجبات افطار ساخنة للأسر الاشد احتياجاً ضمن الأحياء الشعبية، إضافة إلى توزيع مبالغ نقدية للأيتام وأسر الشهداء وذوي الإعاقة .

حضر الافتتاح أمين فرع الحزب احمد منصور، وقائد شرطة المحافظة اللواء عصام الشلي، ومديرو الأوقاف والشؤون الاجتماعية والعمل، وحشد من المعنيين والمواطنين .
ت جورج اورفليان
رقم العدد ١٦٣٨٠

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار