” الجماهير ” ترصد نبض #أهالي_حلب حول #الاستحقاق_الرئاسي : المشاركة في العملية الانتخابية تعبير عن صدق الانتماء والحس الوطني

 

الجماهير / محمد الأحمد

يستعد شعبنا لاختيار ممثله لسدة الرئاسة عبر انتخابات ديمقراطية شعبية، والإدلاء بأصواتهم في 26 من شهر أيار القادم، ونبض الشارع يتحدث عن تجارب رسّخت بأذهانهم مسيرة قادت البلاد إلى حيث الأمان، عازمين الأمر على المشاركة بالانتخابات واختيار الأنسب لقيادة البلاد.

” الجماهير ” تواصل رصد آراء الشارع الحلبي من مختلف الشرائح :

· باسل خراط :

نحن أمام تحد سياسي وهو الاستحقاق الرئاسي وكما راهنا على وعي وثبات العقيدة الوطنية في نفوس السوريين نراهن على صدق الانتماء والحس الوطني لدحض حجج الغرب الواهية في نشر الديمقراطية المزعومة مما يحتم على السوريين إبداء رأيهم بصدق وصندوق الاقتراع هو رسالتنا الحقيقية للتطلع إلى المستقبل المستقر.

· الدكتور فيصل علي العيسى

الاستحقاق الدستوري المتمثل بانتخاب رئيس الجمهورية هو واجب وطني مقدس ويجب المشاركة فيه من قبل كل من يحق له التصويت ، وهو رسالة للعالم أن سورية انتصرت على الإرهاب ، ومستمرة في العملية الديمقراطية ، وأن الإدلاء بالصوت يعبر عن التزام المواطن بسورية الوطن .. سورية الأم.

· محمود ياسين

الاستحقاق الدستوري هو استحقاق وطني بامتياز وهو حق وواجب واستكمال للنصر الذي تحقق على أيدي أبطال الجيش العربي السوري في ساحات القتال ، وعندما نذهب إلى صناديق الاقتراع فإننا نضع المسمار الأخير في نعش المؤامرة الكونية التي استهدفت الشعب و رموز السيادة الوطنية لذلك على كل من يعشق تراب الوطن عليه أن يقول كلمته في صناديق الاقتراع.

عبير زكور

الانتخابات الرئاسية هي استحقاق دستوري والكل معني بإنجاحها وهذا يتطلب من الجميع التوجه إلى صناديق الاقتراع والمشاركة في العرس الديمقراطي.

رقم العدد 16389

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار