صناعيو حلب: الانتخابات الرئاسية أبلغ رد على العقوبات الاقتصادية الظالمة

الجماهير-وسام العلاش

أكد صناعيو حلب على أهمية المشاركة في الانتخابات كونها استمراراً للانتصار العسكري والاقتصادي ويؤكدون على استمرار الانتصار في الاستحقاق الرئاسي لأنه صمام الأمان لسورية وشعبها ودعماً للإنتاج ودوران عجلة الاقتصاد.

” الجماهير” رصدت آراء عدد من الصناعيين:

• الصناعي مصطفى كواية نائب رئيس غرفة صناعة حلب:

المشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية هي حق وواجب وطني في ذات الوقت ومشاركتنا فيها لا تقل أهمية عن مشاركتنا خلال المرحلة الماضية في التصدي للإرهاب وداعميه وانتصارنا عليهم ، وبالتالي هي تأكيد على سيادة قرارنا الوطني النابع اولاً وأخيراً من مبادئنا وثوابتنا الوطنية الراسخة .

• المهندس محمد رأفت شماع أمين سر غرفة صناعة حلب:

الانتخابات الرئاسية تكتسب أهميتها من توقيتها ودقة المرحلة التي نعيشها وهي أبلغ رد على العقوبات الاقتصادية الظالمة التي يريد من خلالها الغرب النيل من صمودنا وتحقيق ما عجز الاعداء عن تحقيقه في الحرب العسكرية وبالتالي الكل مدعو للمشاركة فيها بأوسع أشكال المشاركة لنكون مشاركين في صنع حاضر ومستقبل وطننا ونعيد بناء ما دمرته يد الارهاب ليعود لوطننا استقراره وينهض من جديد بهمة كل أبناء الوطن .

• المهندس مجد ششمان عضو مكتب اتحاد غرف الصناعة السورية:

إقامة الانتخابات الرئاسية في موعدها القانوني والدستوري هي رسالة للداخل والخارج على تمسكنا بالدستور والقانون وتعزيزاً لنهج الحياة الديمقراطية في سورية وتأكيداً على استقلالية القرار السوري وهي انطلاقة لمرحلة جديدة نتمنى أن تحمل الخير والاستقرار والتطور والنمو الاقتصادي بما ينعكس إيجاباً على الوطن والمواطن.

• باسل نصري صناعي :

الاستحقاق الرئاسي هو واجب وحق على كل مواطن سوري وفي ظل الديمقراطية التي نعيشها ، صوتنا سيلعب دوراً مهماً في تحقيق مصلحة الوطن وطرد كل من تعدى على كل شبر من الأراضي السورية وسنعمل معاً على إرجاع مقدرات البلد.

• ريم مشاطي سيدة أعمال في غرفة الصناعة:

نحتاج بأن نكون يداً واحدة وخاصةً في مرحلة الاستحقاق الرئاسي لنقول كلمتنا ونمارس حقنا الشرعي في تحديد مصيرنا.

رقم العدد 16390

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار