فنانو حلب : المشاركة في الانتخابات الرئاسية حق وواجب وطني

 

الجماهير / عتاب ضويحي

أهالي حلب يجددون عزمهم على المشاركة في الاستحقاق الرئاسي وأجمعوا على أنها توجه رسالة واحدة للعالم مفادها بأن البلد بلدنا وواجب كل مواطن المشاركة في الانتخابات الرئاسية التي تكرس وحدة الأراضي السورية وسيادتها الوطنية.
” الجماهير ” تواصل رصد آراء الشارع الحلبي ..وكان لفناني حلب آراؤهم :

• عبد الحليم حريري

الاستحقاق الرئاسي يمثل رمزاً من رموز السيادة الوطنية، وكل مواطن يحب وطنه عليه أن يحترم هذا الرمز، ويشارك في الانتخابات الرئاسية، ويختار من يمثله أمام العالم، لأن مشاركته مرتبطة بمفهوم الوطنية، ومنه يجب أن يقوم بواجبه على أكمل وجه، ويساعد في تقديم سورية كوجه حضاري متقدم.

• الفنان أحمد خيري

تحت شعار الوطن للجميع وكلنا سياج لهذا الوطن، وترسيخاً للديمقراطية وتقبل الآخر على اختلاف وجهات النظر، لزاماً علينا المشاركة وبشكل كبير في هذا العرس الوطني الكبير، فالمشاركة بالانتخابات الرئاسية تعطي مؤشرات داخلية من حيث التأكيد على الروح الجماعية، والوطن إنما يبنيه أبناؤه، وتوجه رسالة للخارج على أننا كل متماسك وبأننا صنّاع الحياة، متمسكين بثوابتنا وحقوقنا، وضربة قوية لمن يظن أن بلدنا لقمة سائغة .
أدعو الجميع للمشاركة في الانتخابات لأنها مؤشر على حيوية مجتمعنا وإصراره على البقاء.

• الفنان غسان الدهبي

المشاركة في الانتخابات الرئاسية حق وواجب وطني، علينا جميعاً المشاركة لأنها ستكون الرد القاسي أمام العقوبات الاقتصادية والحرب الإرهابية المفروضة علينا منذ عشر سنوات، على كل فرد من أفراد المجتمع أن يجهز نفسه لهذا اليوم التاريخي، في موعد ممارسة الديمقراطية السورية، وإعطاء صوتنا لمن يستحق، والعمل معه على إعادة بناء سورية المستقبل بإذن الله.

• الفنان حمدي الشاطر

لا شك بأن المؤامرة ضد بلدنا هدفها تفكيك الدولة ومؤسساتها وإلغاء الحياة الدستورية، لذلك تأتي أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية للوقوف بوجه تلك الأهداف، والحفاظ على بلدنا متماسك متعافٍ، ولكل صوت دوره وأثره، ولا يجب الاستهانة بأي صوت لما فيه من أهمية.

• ماهر بازجي مدير مسرح نقابة الفنانين

الاستحقاق الرئاسي فرصة لتكريس الديمقراطية، وإرسال رسالة للخارج أننا ننتخب من يمثلنا ومن نريده، وعلى كل مواطن أن يمارس حقه من منطلق وطنيته وغيريته على بلده.
رقم العدد 16391

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار