العاملون في القطاع الصحي : الجاهزية التامة للمشاركة في العرس الوطني وانجاح استحقاق الانتخابات الرئاسية

الجماهير – عامر عدل

في كل المعارك التي يخوضها الوطن يكون الجيش الطبي متواجداً على الخطوط الأولى مدافعا ومسعفا ومنتخبا ..
الكادر الطبي والإداري في مشفى الرازي عبر عن جهوزيته التامة للمشاركة في العرس الوطني وانجاح استحقاق الانتخابات الرئاسية في 26 من الشهر الجاري، حيث كان للـ” الجماهير ” اللقاءات التالية:

● الدكتور معن دبا مدير مشفى الرازي قال:
بعد الانتصار على قوى الظلام خلال السنوات الماضية سيضيف المواطن السوري انتصارا آخر من خلال المشاركة في الانتخابات، حيث سيكون هذا الاستحقاق الانتخابي فجر جديد في تاريخ نضال وصمود الشعب السوري.
ودعا دبا المواطنين للمشاركة الواسعة في الانتخابات لأن كل ورقة اقتراع في صندوق الانتخاب هي رصاصة في جسد كل من حارب سورية.

● الدكتور علي رزوق سنة رابعة جراحة عظمية بين أن المشاركة في الانتخاب يعبر عن ثقافة ووعي الشعوب ومشاركتنا في يوم الاستحقاق هو انتصار على كل المتآمرين، فالشعب السوري هو صاحب السيادة وهو المعني بكلمة الفصل في اختيار من يقود سورية إلى بر الأمان.

● الدكتور المقيم محمد خوجه – قسم الأذن والحنجرة أوضح أن المشاركة الفعلية في استحقاق الانتخابات الرئاسية هي رسالة للعالم اجمع على قوة وعظمة الشعب السوري صاحب الكلمة الفصل في اختيار رئيسه وسيكون يوم الاستحقاق الرئاسي موعدا لرد الجميل.

● وضاح حمدك – رئيس التمريض العام :
السوريون أمام منعطف كبير ومهم في تاريخ سورية المعاصر وهو الاستحقاق الدستوري لانتخاب رئيس الجمهورية، فسورية تستحق منا كل العطاء فكما لم يبخل عليها شهدائنا بدمائهم سنعمل على إنجاح الاستحقاق الرئاسي للحفاظ على وحدة سورية الواحدة الموحدة.

● عاصم جمال مشرف مكتب المراقبة والحراسة قال:
المشاركة في الانتخابات هي واجب وطني على كل مواطن سوري، فمن حق الشعب السوري ان يمارس حقه الديموقراطي الذي صانه الدستور لاختيار رئيسه والذي يعد استكمالا لانتصار سورية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار