#عشيرة_البوليل : نعلن نحن أبناء القبائل والعشائر السورية وقوفنا مع أبناء شعبنا لنجعل يوم #الإنتخاب عرساً وطنياً حقيقياً

 

الجماهير- رفعت الشبلي

اوضح الشيخ سلطان نوري الشويطية – عشيرة البو ليل الشمرية – بحلب أن سورية

اليوم على أبواب استحقاق دستوري كبير وهو انتخاب رئيس للجمهورية العربية السورية وهو واجب وحق لكل مواطن من أبناء هذا الوطن .

واوضح الشيخ سلطان ان الاستحقاقات الدستورية تصنعها الشعوب الحية، ذات الجذور المتشعبة بالتاريخ، ابتداء من سن القوانين والتشريعات إلى حق المواطن بممارسة حقه الانتخابي.

وبين شيخ عشيرة البوليل أن سورية تعرضت خلال السنوات الماضية إلى هجمة عالمية للنيل من سيادتها و كرامتها والتي طالما دافعت عنها، فكان خيارها الاستراتيجي خيار المقا.ومة وهو الخيار الاستراتيجي لكل الشرفاء من أبناء هذا الوطن مما استنفر كل قوى الشر من أصقاع العالم فتوافدت قطعانهم زرافات ووحدانا بدعم من القوى المتآمرة على المستويين الإقليمي والدولي ، ولكن ثبات الشعب السوري مع قيادته ومن خلفه جيشنا الباسل والقوى الرديفة وبمؤازرة الاصدقاء تم دحر هذه المؤامرة وفضح الدوائر الداعمة لها..

ونحن اليوم ومن هذا المنبر نعلن نحن أبناء القبائل والعشائر السورية وقوفنا مع أبناء شعبنا لنجعل يوم الإنتخاب عرسا وطنيا حقيقيا ونعلن للعالم كله أن النصر لحماة الديار من الشعب السوري الصابر و المقا.وم، و سنظل كما يعهدنا الجميع نبني بيد و نقاوم بالأخرى .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار